طيران العدوان يشن سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، اليوم السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ، سلسلة غارات إجرامية على عدد من المحافظات مخلفاً عدد من الشهداء والجرحى أغلبهم من الأطفال والنساء.

 

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطنين اثنين وإصابة تسعة آخرين من النساء والأطفال في حصيلة أولية لغارة لطيران العدوان استهدفت منزلا في منطقة حيفان بعتمة في محافظة ذمار، كما استشهد 5 أطفال في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على منطقة المجش في مفرق المخاء بمحافظة تعز.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة وغارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وخمس غارات على مديريتي حرض وميدي في محافظة حجة وغارتين على جبل مندبة في مديرية باقم، وغارتين على معسكر كهلان بمحافظة صعدة.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة ومدارس العمري بمديرية ذباب ومثلها على جبل النار بمديرية المخا وألقى ثلاث قنابل عنقودية على المنطقة ، كما شن غارة على مفرق مديرية موزع بمحافظة تعز، وغارة على مديرية حريب القراميش بمأرب.

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على شمال منطقة قوبرة بمديرية نهم وغارة أخرى على قرية الرجو بمديرية أرحب في محافظة صنعاء و غارتين على جبل ثيا في الربوعة بعسير.

 

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا