كيان العدو الاسرائيلي يعتقل 11 فلسطينيا في الضفة المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  شنت قوات العدو الاسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة ، واعتقلت 11 فلسطينياً، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها ، حسب ما ذكرت وكالة “فلسطين اليوم” الاخبارية .

 

وقام جنود العدو الاسرائيلي باعتقال سبعه شبان فلسطينيين من مخيم الدهيشة القريب من بيت لحم ، وصادروا محتويات مطبعة بعد مداهمتها وتخريبها بالكامل.

 

وترافق اقتحام المخيم مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات العدو الاسرائيلي أطلق خلالها الجنود قنابل الغاز المسيل للدموع والصوت باتجاه منازل المواطنين.

 

وفي سياق منفصل أطلقت قوات العدو الاسرائيلي ، صباح اليوم ، النار من الرشاشات الثقيلة على منازل وأراضي المواطنين شمال بلدة بيت لاهيا، شمال قطاع غزة ما أوقع أضرارا مادية في عدد من المنازل، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين فيها.

 

وأفادت مصادر فلسطينية بأنه منذ ساعات الفجر تجوب طائرات الاستطلاع “الإسرائيلية” الأجواء الشمالية للقطاع، خصوصاً أجواء بيت لاهيا وجباليا، فيما حلقت طائرات “أباتشي” فوق ساحل مدينة غزة، وهي تطلق بالونات حرارية مضيئة في الأجواء.

 

يشار إلى أن جيش العدو الاسرائيلي زعم أن قذيفة صاروخية أطلقت من غزة، سقطت في منطقة مفتوحة على ساحل عسقلان القريب من القطاع، دون وقوع إصابات أو أضرار.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com