طيران العدوان يشن سلسلة غارات عنقودية على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، اليوم الجمعة 11جمادى الثانية 1438هـ، سلسلة غارات إجرامية على عدد من محافظات الجمهورية مستخدما القنابل العنقودية المحرمة دولياً.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي ارتكب مجزرة مروعة بحق المواطنين في مديرية الخوخة بمحافظة الحديدة جراء استهدافه بغارة إجرامية سوق في المديرية مخلفاً أكثر من 26 شهيد وجريح.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن 4 غارات إحداها عنقودية على جبل هيلان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وشن 4 غارات على وادي العثرات ومنطقة بني زتر بمديرية نهم مستخدما في إحداها قنابل عنقودية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 3 غارات على منطقة محلي في مديرية نهم، وغارتين على شمال العمري بمديرية ذباب، وغارة على منطقة يختل بمديرية المخاء بمحافظة تعز.

كما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي غارتين على معسكر أبو موسى بمديرية الخوخة بالحديدة، وغارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا