طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل استهداف المواطنين وممتلكاتهم

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الاثنين 14 جمادى الثانية 1438هـ،استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية .

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين جنوب منطقة بني زتر، وغارة على منطقة محلي، و غارة على الطريق العام في منطقة خلقة، و3 غارات على منطقة بن ناجي في مديرية نهم، مخلفاً أضرار كبيرة بمنازل ومزارع المواطنين.

 

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بـ7غارات جبل النار وشمال الجبل وجبل الشعار بمديرية المخاء، وشن 4 غارات على منطقة يختل في المديرية عينها، والقي طيران العدوان قنبلة عنقودية على جبل طعفش بمديرية موزع بمحافظة تعز.

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على أسفل جبل مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة، وغارتين على منطقة المليل، وغارة على الإمارة بمديرية كتاف، وغارتين على منطقة طخية بمديرية مجز بالمحافظة نفسها، وشن غارتين على إحدى كسارات الأحجار بمديرية باجل بمحافظة الحديدة، وستهدف بغارة الخط العام في منطقة بني ضبيان بمديرية الحداء بمحافظة ذمار، وشن غارتين على مديرية صرواح بمأرب.

 

الجدير بالذكر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com