توغل لآليات العدو الإسرائيلي بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||  توغلت آليات العدو الاسرائيلي اليوم الاربعاء 24 جمادي الثاني 1438ه ،في أراضي المواطنين الفلسطينيين الزراعية شرقي مدينة خان يونس، جنوبي قطاع غزة وسط أعمال تجريف وتحليق لطائرات استطلاع في الأجواء .

وأفاد وكالة” فلسطين اليوم” الاخبارية ، ان آليات العدو الاسرائيلي اطلقت الرصاص صوب أراضي المواطنين ، دون التبليغ عن وقوع اصابات ، وسط تحليق مكثف لطائرات العدو.

وانطلقت ست آليات عسكرية تضم ثلاث جرافات وثلاث دبابات، من مواقع كيسوفيم العسكرية على الشريط الحدودي شمال شرقي المدينة، وتوغلت مسافة 150 متراً في أراضي الفلسطينيين الزراعية، وتحديداً شرق بلدة القرارة شمالي مدينة خان يونس.

 

وتتزامن عملية التوغل مع تحليق لطائرات استطلاع في أجواء المنطقة، حيث قامت الجرافات بأعمال تجريف في أراضي الفلسطينيين الحدودية، ووضعت سواتر ترابية في المنطقة المستهدفة .

 

وتتعمد آليات العدو العسكرية التوغل بين الفينة والأخرى في أراضي الفلسطينيين الحدودية شمالي وشرقي قطاع غزة، وتمنع المزارعين من الوصول إليها .

 

ويأتي التوغل بعد ساعات من استشهاد فتي  فلسطيني وإصابة اثنين آخرين جراء قصف اسرائيلي استهدفهم في ساعة متأخرة ليلة امس للحدود الشرقية من مدينة رفح جنوب القطاع.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com