خلال24 ساعة : اقتحام 12 موقعا سعوديا وتدمير 23 آلية ومقتل وجرح 40 جندي سعودي

موقع أنصار الله || تقارير ||

الجيش السعودي ينهار والمقاتل اليمني يدمر الخطوط الدفاعية للعدو

خلال ال24 ساعة الماضية نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عمليات اقتحام نوعية لمواقع العدو السعودي في جيزان ونجران وعسير والسيطرة عليها وتأمينها بعد تدمير عشرات الآليات العسكرية وقتل وجرح العشرات من جنود العدو السعودي بشكل يثبت للعدو وللعالم أجمع ان المقاتل اليمني لا يزال هو صاحب المبادرة ومن يتحكم بزمام الأمور ومن يصنع الاحداث والمتغيرات بعد عامين من العدوان الأمريكي السعودي دمرت فيه أغلب المنشآت العامة والخاصة .

عمليات الاقتحام :

مساء أمس نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية إقتحام نوعية لموقع نشمة السعودي في ‏الربوعة ‏في قطاع عسير إنتهت بدحر الجيش السعودي والسيطرة على الموقع بعد مقتل وجرح العديد من الجنود السعوديين . ‏بالإضافة لتدمير 3 آليات عسكرية سعودية أثناء عملية ‏الإقتحام .  ‏

وبالتزامن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تأمين مواقع عسكرية قبالة منفذ علب وتبة الخزان في قطاع عسير في عملية ‏اقتحام ‏نوعية نفذها الأبطال بعد دحر الجنود السعوديين من المواقع .و تدمير آلية عسكرية سعودية وقتل وجرح العديد من جنود العدو  السعودي . ‏

وفي نجران طهر أبطال الجيش واللجان الشعبية عدد من التباب شرق العواضي قبالة نجران في عملية تطهير ‏واسعة ‏انتهت بتطهير عدد من  التباب شرق العواضي من مرتزقة الجيش السعودي .‏كما تمكن الابطال من تدمير مدرعة سعودية وآليتين عسكريتين سعوديتين أثناء ‏عملية ‏التطهير .

وفي نجران أيضاً تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم من دحر مرتزقة الجيش السعودي من سلسلة جبال ‏عليب باتجاه منفذ الخضراء بنجران بعملية عسكرية استمرت من الليل حتى فجر اليوم وأسفرت عن قتلى وجرحى ‏بأعداد كبيرة في صفوف المرتزقة بالإضافة لأسر عدد من المرتزقة واغتنام أسلحة متنوعة أثناء العملية . بالاضافة لإحراق آلية عسكرية سعودية خلف سلسلة جبال عليب .‏

وفي قطاع جيزان  أكدت المصادر ان ابطال الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية اقتحام كبيرة ونوعية لمواقع ” الدفينية الكرس ، القرن ، ‏قائم ‏زبيد ، شرقي البحطيط ” وتمكنوا _بعون الله _ من تطهيرها وطرد الجنود السعوديين منها . ‏

مصادرنا أضافت ان الجيش واللجان الشعبية تمكنت خلال العملية من قتل وجرح اكثر من ‏‏40 ‏جندي سعودي بينهم ضباط  وتدمير 7 آليات عسكرية سعودية بينها عربة نوع ” برادلي ” الامريكية .مؤكداً ان الجيش واللجان الشعبية استخدموا خلال عملية الاقتحام تكتيكات عسكرية قتالية نوعية أربكت ‏العدو ‏السعودي وخلقت لدى جنوده حالة رعب شديدة اعقبها فرار جماعي من تلك المواقع . ‏

 

اقتحام موقع المسيال وقيادة عليب

نفذ ابطال الجيش واللجان الشعبية عملية اقتحام نوعية لمواقع عسكرية سعودية في قطاع عسير حيث اكد مصدر عسكري اقتحام موقع المسيال ومركز قيادة عليب التابع لحرس الحدود السعودي في عسير ومقتل وجرح العديد من الجنود السعوديين أثناء عملية الاقتحام .

وأضافت المصادر ان فرق الهندسة في الجيش واللجان الشعبية قامت عقب عملية الاقتحام النوعية في عسير بتفجير مبنى مركز عليب وتسويته بالأرض .

 

تدمير 23 آلية عسكرية سعودية

دمر ابطال الجيش واللجان الشعبية 23 آلية عسكرية سعودية خلال ال24 ساعة الماضية في نجران وجيزان وعسير هي كالتالي :

7 آليات عسكرية تم تدمير أثناء تطهير مواقع ” الدفينية ، الكرس ، القرن ، ‏قائم ‏زبيد ، شرقي البحطيط. في جيزان و4 آليات  تم تدميرها أثناء اقتحام مواقع نشمة ومنفذ علب وتبة الخزان في عسير . كما تم تدمير 4 آليات اثناء تطهير مواقع شرق العواضي  وسلسلة جبال عليب في نجران .

كما احرق ابطال الجيش واللجان الشعبية  4 اليات عسكرية في قصف مدفعي استهدف شرق وحديقة الربوعة  في عسير . بالإضافة لتدمير جرافة سعودية كانت تقوم باستحداث تحصينات في مركز جلاح  في جيزان .

اما في نجران فقد تم احراق آلية عسكرية سعودية خلف سلسلة جبال العليب  وتدمير آلية محملة بالمنافقين في كمين محكم في موقع الطلعة بالإضافة لتدمير دينة عسكرية في كمين محكم في موقع صلة في قطاع نجران .

القوم الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية  كانت حاضرة بقوة حيث تم إطلاق صاروخ زلزال2 على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في موقع الشبكة قبالة منفذ علب في عسير بالإضافة لاطلاق عشرات القذائف الصاروخية والمدفعية على مواقع وتجمعات الجيش السعودي وآلياته العسكرية في ”  مواقع الكرس ، السودانة ، المعطن ، معسكر الخشل ” في قطاع جيزان . و  ” معسكر الإسناد أسفل موقع الشرفة ، موقع نهيقة  ، موقع مستحدث في السديس ، معسكر عاكفة ، مواقع في الحماد ، معسكر الحرس الوطني ، موقع الطلعة ، متارس الجيش السعودي في الشرفة ” في قطاع نجران . بالإضافة لمواقع ” قيادة الحماد ، موقع الضبعة ، معسكر الحاجر ، موقع المسيال والتباب المجاورة له  ، قيادة حرس الحدود والمجمع الحكومي وخلف المجمع بالربوعة ” في قطاع عسير .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com