تنظيم التصحيح يدعو أبناء الشعب اليمني العظيم إلى الإحتشاد بميدان السبعين الأحد المقبل

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
 
دعا تنظيم التصحيح كافة أبناء الشعب اليمني إلى الإحتشاد الكبير في ميدان السبعين الأحد المقبل 26 من مارس القادم.
 
وقال التنظيم في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ” أبناء شعبنا اليمني إن تنظيم التصحيح يدعوكم إلى الحشد الكبير في ميدان السبعين يوم 26 من مارس القادم، وهو يوم العدوان الأسود على اليمن كي يسمع العالم صوتكم النابع من إرادتكم التي لا تقهر ويرى بأسكم الشديد الرافض لحياة الذل والاستسلام فأما سلام الشجعان وأما الشهادة دونه”.
 
كما دعا تنظيم التصحيح كل الشرفاء والمخلصين في الوطن إلى الإلتحاق بجبهات الشرف للدفاع عن السيادة والإستقلال والوحدة والتحرر من كل أشكال الإحتلال الجاثم على أجزاء من الأرض واقتلاع شجرة الإرهاب من جذورها والتي غرستها دول العدوان بمالها وعتادها ودجلها وخداعها تحت مضلة الدين والدين منهم براء.
 
وجدد تنظيم التصحيح الدعوة للمصالحة الوطنية الشاملة وإلى الحوار اليمني اليمني لما فيه تغليب المصالح العليا للشعب والوطن على كل المصالح الأنانية والمشاريع الصغيرة والولاءات الضيقة.
 
وأهاب البيان بالأمم المتحدة القيام بدورها المحايد والنزيه في إيقاف العدوان والحرب على اليمن ورفع الحصار على اليمن ورفع الحظر الجوي والعدول عن قرار نقل البنك المركزي إلى عدن والذي ساهم في تجويع الشعب اليمني وإفقاره وإفلاس البنوك .
 
كما دعا البيان إلى تشكيل لجان محايدة للتحقيق العادل في جرائم العدوان على المدنيين وفي مقدمتها جريمة صالة العزاء الكبرى لآل الرويشان في العاصمة صنعاء وكل جرائم الإبادة الجماعية وجرائم الحرب بحق الإنسانية وإلى كل ما لحق بالشعب اليمني من أضرار ناتجة عن إستخدام دول العدوان قنابل محرمة دولياً.
 
وحث تنظيم التصحيح المنظمات الحقوقية والإنسانية الدولية إلى الإضطلاع بدورها الإنساني وإعلان تضامنها مع الشعب اليمني في ما يواجهه من عدوان وحصار وما يعانيه من ويلات الحرب الظالمة التي استخدمت فيها أسلحة محرمة دولياً في ظل صمت مخزِ وغير مسبوق في تاريخ البشرية.
 
وأضاف البيان ” يا أبناء شعبنا اليمني المجاهد الصابر الصامد يا أبناء قواتنا المسلحة والأمن واللجان الشعبية المرابطون على قمم الجبال والسهول والوديان وسواحل البحار في ربوع اليمن الحبيب، أيها المغتربون في كل أصقاع الأرض أن قيادة تنظيم التصحيح تحيي فيكم جميعاً روح الوفاء والثبات والصمود والتصدي للعدوان الغاشم على اليمن المسكون بالقاعدة والدواعش وكل أشكال التطرف والإرهاب والإجرام وبثقافة العنف والكراهية والفتنة والانتقام والفرقة بين أبناء الشعب الواحد وبالتهور والأطماع التوسعية لدول العدوان وبالهيمنة وفرض الوصاية والتقسيم والتجزئة لشعبنا اليمني الواحد الموحد بهدف إذلاله وتجزئته وتقسيمه إلى دويلات صغيرة مطموسة الهوية والتاريخ والحضارة والإرادة وإلحاقها بدول تحالف العدوان”.
 
وتابع ” بعد عامين من العدوان الهمجي على أرضنا وشعبنا استخدمت فيه ملايين الصواريخ والقنابل المحرمة دولياً ما لم يستخدم في أي حرب كبرى في هذا العالم وما استخدم في المخا لوحدها أكثر من ما استخدم لتحرير برلين في الحرب العالمية الثانية حسب تعبير عدد من الخبراء الدوليين المختصين فكيف بتالي مناطق البلاد وساحتها وميادينها بهدف فرض شروط الإستسلام على أبناء شعبنا من قبل دول تحالف العدوان لطمس ما إرتكبوه من جرائم عدواناً على المدنيين وحرب إبادة جماعية كما يحصل الآن في صعدة وجرائم حرب تتحمل مسؤوليتها الكاملة تلك الدول المشاركة في العدوان على اليمن”.
 
واختتم البيان ” لا صوت بعد الآن يعلو على شموخ شعبنا وصموده وتضحياته فنحن شعب يرفض الذل والهوان والاستسلام مهما كانت التضحيات فلقد باتت اليمن اليوم في أعلى مصاف الشعوب التي واجهت أعتى الحروب والغزو والعدوان في العالم من أجل نيل استقلالها والحفاظ على سيادتها والتحرر من كل أشكال الوصاية والتبعية والهيمنة عليها”.
 
سبأ
قد يعجبك ايضا