السيد عبدالملك : العدوان غزو استعماري وتدميري لليمن وعلى رأسه أمريكا وإسرائيل

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||

أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ان أمريكا على راس العدوان والمدبر والمخطط له وإسرائيل تعتبر قلبه فيما أدوات العدوان هي قوى العمالة والارتهان في المنطقة وعلى راسها السعودية والامارات وتحرك كهذا راسه امريكا وقلبه اسرائيل وادواته قوى العمالة لن يكون الا ضمن مشاريع ومخططات الهيمنة من قبل امريكا واسرائيل و لا يمكن ان يكون تحت توجيه امريكا وبرعاية امريكا اي موقف محق ابدا. مضيفاً ان العدوان هو غزو استعماري تدميري لليمن وللشعب اليمني كجزء من شعوب المنطقة في توجهه نحو الاستقلال وحمل قضايا المنطقة والأمة .

 

وقال السيد ان الشعب اليمني يهتف الكثيرين فيه بالموت لامريكا ولاسرائيل والعداء لاسرائيل والاهتمام بالقضية الفلسطينية وشعب كهذا مستهدف لاحتلال رقعة جغرافية من اهم المواقع في العالم من حيث موقعه وجزره وسواحله

فالموقع الجغرافي المهم للمنطقة العربية ولنا نحن كيمنيين محسوب حسابه في كل العالم ومحسوب بالدرجة الاولى لدى القوى الاستعمارية ولهذا الموقع الاستراتيجي عامل قوة للقوى الاستعمارية وسيطرة اكبر لغيرها من القوى المنافسة في العالم . مؤكداً ان امريكا واسرائيل ترى في السيطرة على هذه البقعة الجغرافية نقطة قوة لها امام الكثير من قوى العالم مثل الصين وغيرها مشيراً الى ان اليمن بداخله مخزون هائل من النفط خاصة في المناطق الشرقية.. وعلى المستوى التجاري محسوب في هذا البلد موانئه .

وتحدث السيد على ان هناك اطماع كثيرة دفعت الاعداء لهذا العدوان وهناك اطماع في المنطقة العربية كلها من المغرب العربي الى الخليج والشعوب الحرة التي يرى فيها العدو عائقا امام مشاريعه الاستعمارية والهيمنة والاحتلال فالامريكي يستفيد من العدوان على المستوى الاقتصادي المئات من المليارات يقدمها الاعراب الذين يذهبون بثروات بلادهم بدلا من ان يستفيد بها شعوبهم الى خزينة الامريكي والاسرائيلي يستفيد منها ايضا بشكل مباشر.

 

وبين السيد ان الاعراب يخوضون معركة الاسرائيلي نيابة عنه وبعناوين زائفة  والنظام السعودي وهو الذي ابتعد عن الامة وشق طريقا مختلفا كلية عن الامة .ولحق بالامريكي والإسرائيلي و النظام الاماراتي مثل النظام السعودي يحسب انه لن يكون له دور واعتبار الا اذا كان واحدا من الاذيال  اللاحقة بالأمريكي والإسرائيلي فانتم  تشاهدون في التلفزيون مشاهد لانور عشقي وتركي الفيصل مع الاسرائيليين واللقاءات الحميمية معهم ووزير الامارات سلطان الجابر باتت له مهام عملية مشتركة مع الإسرائيليين . مؤكداً ان العناوين  التي يرفعونها للتغطية على الحقائق مثل عنوان الامن القومي العربي وعودة الشرعية هي اكاذيب وعناوين زائفة. مؤكداً ان المصالح المشتركة مع اسرائيل هي الخطر على الامة العربية وتهدد الامن القومي العربي .

 

وتابع السيد ان شغلهم في ميون وسقطرى وتركيزهم على الساحل والموانئ والمطارات هي تصرفات احتلال واينما تواجد الاماراتي اعتبر انه تواجد عميل لصالح امريكا مهمته الرئيسية خدمة امريكا وإسرائيل . كذلك اينما تواجد السعودي في اي مناطق الجنوب والساحل اعتبر انه تواجد عنصر مخابراتي لصالح امريكا وعميل يقدم خدمة لامريكا واسرائيل

وقال السيد عبد الملك ” مصر همش السعودي دورها في المنطقة وجعلها تابعا لا يخالف شيئا من وجهات النظر ويعاملها  بشكل غير لائق ومهين ويحاول ان يوجه لها صفعات اقتصادية . كما انه وجه وفوده الى اثويبيا ليستهدف مصر ويحرك خلاياه في سيناء مؤكداً ان الوجود السعودي والاماراتي وجود يمثل اسرائيل وامريكا.

 

وتحدث السيد عن ان شعبنا والمنطقة بكلها حتى بلدان قوى العدوان مثلما هو حال شعب المملكة والامارات باتو يعانون حتى النظام السعودي والاماراتي كلفهم العدوان كثيرا فارامكو فخر الاقتصاد السعودي ودعامته اليوم سلعة معروضة للبيع والكثير مما يتعلق بالقطاع العام يتعرض للخصخصة وهناك تخفيضات واقتطاعات في المرتبات ووضع اقتصادي حرج وجرع مشاكل سياسية و هناك استياء شعبي من هذه السياسات وادراك لخطورتها على المنطقة كلها . مؤكداً ان الكثير من منتسبي الجيش السعودي ليسوا جبناء فالكثير منهم ابطال ورجال ومن اسر كريمة ولكنهم يدركون انه عدوان على جيرانهم الذين تربطهم بهم اواصر الجوار وهناك الكثيرين من ابناء المملكة يشاركنا آلامنا نتيجة العدوان .

قد يعجبك ايضا