قائد الثورة : هذا ما يجب على المستوى الرسمي في البلد

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   دعاء قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي إلى تفعيل مؤسسات الدولة وربطها بالواقع وتطهيرها من الخونة الموالين للعدوان الأمريكي السعودي.

وأكد السيد عبدالملك في الكلمة التي القاها، مساء اليوم السبت 26 جمادى الثانية 1438هـ، بمناسبة مرور عامين من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي أن الكثير من مؤسسات الدولة لايزال عملها خارج نطاق الواقع ولا يدرك العاملون فيها اننا في حرب عالمية.

وأضاف قائد الثوة أن على مؤسسات الدولة أن تفعل نفسها وفق الإمكانات المتاحة وتفعيل قانون الطوارئ لوقف الطابور الخامس ومواجهة الاختراق والاستقطاب المعادي، كما وجه بتطهير مؤسسات الدولة من الخونة والموالين للعدوان ومحاكمتهم على خيانتهم.

وأكد السيد عبدالملك على تفعيل القضاء مع إصلاحه للقيام بمسؤولياته وواجباته وتطهيره من الخونة وتفعيل اللجنة، الاقتصادي في رئاسة الوزراء واصلاح وتفعيل الاجهزة الرقابية وضبط الموارد المالية المتاحة إلى جانب العناية القصوى بالزكاة واختصاصها بفقراء البلد واقترح عمل قانون يضمن وصولها للفقراء دون أي تمييز.

وكما وجه بالإحلال بدل الفرار والخونة من المنتمين لصفوف الجيش والاستمرار في تطوير القدرات العسكرية واصلاح وتوجه العمل الإغاثي والإنساني وتمويل الأنشطة الاقتصادية للأسر وتفعيل العمل الحقوقي برعاية من زارة حقوق الانسان.

ولفت إلى أهمية تطوي الجانب العسكري بمختلف النواحي والعمل على اصدار قانون خاص بالزكاة من أجل ضمان وصولها للفقراء بدون تمييز.

قد يعجبك ايضا