طيران العدوان يواصل ارتكاب المجازر بحق المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  يواصل طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم ارتكاب المجازر البشعة بحق المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

وأوضح المصدر أمني أن ثمانية أطفال وامرأتين استشهدوا وأصيب أربعة آخرين بينهم طفل في غارة لطيران العدوان استهدفت منزلا بمنطقة وينين في مديرية باقم بمحافظة صعدة .

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارة إجرامية مفرق المخاء بمديرية موزع بمحافظة تعز، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح آخر.

وبيّن المصدر أن طيران  العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على جبل شعير ومدينة باقم ومثلها على منطقة البقع بمديرية كتاف وغارتين أخريين على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر فيما تعرضت منطقتي آل الشيخ وآل مقنع بمديرية منبه لقصف صاروخي ومدفعي سعودي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 6 غارات على جنوب العمري وحوزان في مديرية ذباب وغارتين على مفرق المخا في مديرية موزع محافظة تعز ، وغارتين على مدينة ووادي حرض بمحافظة حجة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على وادي رحب بمديرية صرواح في محافظة مأرب و غارة على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف منازل المواطنين والمستشفيات والمدارس والطرق العامة والجسور بشكل رئيسي منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا