مشائخ ووجهاء واعيان محافظة الحديدة يعلنون النفير العام في مواجهة أي تحرك للعدوان على تهامة

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   أعلن  اللقاء الموسع لمشائخ ووجهاء واعيان محافظة الحديدة المنعقد صباح اليوم الاحد 5 رجب 1438 هـ ،  النفير العام والجهوزية التامة لمواجهة الاحتلال الامريكي السعودي لسواحل اليمن.

 

وفي اللقاء اكد المحافظ حسن احمد الهيج ان ابناء تهامة بكل اطيافهم سيكونون الدرع الواقي عن سواحل اليمن وسيتقدمون الصفوف ولن يحتموا خلف المتارس وسيتقدمون في طلائع المدافعين عن ارض وعرض الوطن.

 

واشار المحافظ الهيج الى ان الحديدة وميناءها سيظلان عصب اليمن ولن يسمح ابناء المحافظة والوطن بان تتعرض محافظة الحديدة وميناءها لاي اعتداء من تحالف العدوان الأمريكي السعودي الذي يحاول تحويل محافظة الحديدة الى منطقة عسكرية على حساب ابناء الوطن الذي يعملون للحفاظ على لقمة العيش والحياة الكريمة.

 

وطالب محافظ المحافظة كافة ابناء تهامة ومحافظة الحديدة بان يكونوا على قلب رجل واحد في التصدي لهذا العدوان الغاشم والتعاون مع قيادة المحافظة وسلطات الدولة للذود عن كرامة وعزة هذا الوطن الغالي في كل شبر من ترابة الطاهر.

 

وفي اللقاء ألقيت العديد من الكلمات  اكدت جميعها على الوقوف صفاً واحداً مع النفير العام الذي يدعوا الى التلاحم والاصطفاف لمواجهة العدوان الامريكي لسعودي الغاشم ومحاولاته لاحتلال سواحل اليمن.

 

صدر عن اللقاء بيان أعلن فيه أبناء محافظة الحديدة النفير العام والاستعداد لتقديم المزيد من الشهداء والمزيد من التضحيات في سبيل نيل الحرية والعزة والكرامة للإنسان اليمني المعبرة عن إيمانه وقيمه ومبادئه الإسلامية الإنسانية التي تأبى الذل والخنوع للطغاة والمعتدين.

 

وأكد البيان ان الحديدة كانت ولا زالت عصية على الاحتلال وسيكون رد أبناءها أصحاب الحق والقضية والأرض رادعاً لاي مغامرة حمقاء ، وستكون سواحل تهامة نارا تشتعل في اجساد وآليات المعتدين.

 

وقال البيان : ان قبائل محافظة الحديدة وكل ابناءها والقوى السياسية والاجتماعية فيها تأبى ان تكون كالنموذج الحاصل حالياً في عدن وبعض مناطق تعز وغيرها من المحافظات الجنوبية والشرقية التي ترزح تحت الاحتلال الغاصب.

 

وبارك البيان الانجازات والنجاحات التي تحققها القوة الصاروخية لجيشنا الباسل وثبات رجالنا في جبهات القتال والعز والشرف ، مؤكدا استمرار دعم تلك الجبهات بالرجال والمال .

 

وأكد  البيان وقوف كل مشائخ ووجهاء واعيان محافظة الحديدة خلف قيادة الثورة والقيادة السياسية والجيش واللجان الشعبية كما وقف آباءهم  واجدادهم من قبل صفاً واحداً في مواجهة الامبراطوريات الغازية عبر التاريخ ، وهو ما عرف به الشعب اليمني الاصيل.

 

واعلن المشاركون في اللقاء عن البدء في تنظيف الساحة الوطنية من قذارات الطابور الخامس الذي يعمل لصالح العدو الغازي وذلك تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين  الحوثي كون هذا الطابور الخائن لشعبه ووطنه ليس له مكان في أوساط الشرفاء وتفعيلا لوثيقة الشرف القبلية التي تنص على نبذ كل خائن وعميل يستهدف أبناء وطنه.

قد يعجبك ايضا