عملياتٌ عسكريةٌ متصاعدة ومكثّفة للجيش واللجان الشعبية داخل العُمق السعودي

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية || تصاعَدَت العملياتُ العسكريةُ التي ينفذُها أبطالُ الجيش واللجان الشعبية داخل العُمق السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، مكبّدةً العدوَّ السعوديَّ ومرتزِقتَه خسائرَ فادحةً في الأرواح والعتاد العسكري.

وأفاد مصدر عسكري أن الجيشَ واللجان الشعبية استهدفوا تَجَـمُّـعاتٍ للجيش السعودي في موقع المعطن، وَمواقع السودانة، والدخان، والبيت الأبيض، والمبخرة، وموقع المصفق، بقصف صاروخي ومدفعي مكثف، ما أسفر عن مصرع وإصابة العشرات من جنود العدو ومرتزقته وتدمير تحصيناتهم وعتادهم العسكري.

وأضاف المصدر أن وحداتٍ أخرى من الجيش واللجان الشعبية دمرت آلية عسكرية وفجرت مستودعَ أسلحة بقصف مدفعي دقيق استهدف معسكرَ الحاجر العسكري بقطاع عسير.

ولفت المصدر إلى أن وحداتِ القناصة في الجيش واللجان الشعبية قنصت ثلاثةَ جنود سعوديين في موقع المعنق وخلفه وَموقع الفريضة بجيزان.

وقال المصدر العسكري إن القوة الصاروخية والمدفعية دكت شركة بن لادن بقطاع نجران، كما تم استهداف تَجَـمُّـعات مرتزقة الجيش السعودي قُبالة منفذ الخضراء بالقطاع عينه، محققةً إصاباتٍ مباشرة.

وأشار المصدر إلى أن قوّة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية قصفت تَجَـمُّـعات جنود العدو السعودي خلف موقع المسيال، وفي موقع الشبكة قبالة منفذ علب، وتَجَـمُّـعاتهم غرب الربوعة بقطاع عسير، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر أن عملياتِ الجيش واللجان الشعبية مستمرةٌ بمختلف المناطق داخل العمق السعودي في جيزان ونجران وعسير حتى يتوقفَ العدوانُ الأمريكي السعودي الغاشم بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا