تدشين حملة الوفاء للأسرى بمحافظة المحويت

موقع أنصار الله || أخبار محلية || تحت شعار ” لن ننسى أسرانا ” دشن اليوم الأربعاء 8 رجب 1438 هـ، بمحافظة المحويت حملة الوفاء للأسرى بمشاركة رسمية ومجتمعية وفاء لأسر الأسرى في سجون مرتزقة العدوان وقوى الشر والإجرام.

وفي فعالية التدشين ألقيت العديد من الكلمات أكدت على عظيم التضحيات التي يقدمها الأسرى وعن صبرهم وصمودهم ومعاناتهم إزاء ما يتعرض له السجناء في سجون قوى الإرتزاق والعمالة من تجويع وتعذيب وإنتهاكات صارخة تعكس مدى قبح وهمجية العدوان ومنافقيه.

وأكد المشاركون على واجب الرعاية والدعم الواجب تقديمة لأسر الاسرى والمعتقلين والاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين ومواصلة خط الجهاد الذي عبدته تضحيات الشهداء والجرحى وصبر الأسرى وأُسَرهم..

وشملت الفعالية العديد من النشاطات التوعوية والزيارات الميدانية لمنازل اسر الاسرى والمعتقلين وتقديم المساعدات المالية والغذائية لهم، تقديرًا لتضحياتهم الكبيرة في سبيل الدين والوطن، فيما عبرت أسر الأسرى عن شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والجهات المعنية على دعمهم ومتابعتهم لأحوالهم ،  مؤكدين على مواصلة الصبر والصمود حتى تحقيق الانتصار المبين لوطنا الغالي ضد العدوان الخارجي الغازي واذنابه العملاء والمنافقين والمرتزقة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com