المحويت تحتضن للمرة الثانية اللقاء الموسع لعلماء وخطباء ومثقفي المحافظة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || تحت شعار “عامين من الصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم” عقد بمحافظة المحويت اليوم الاثنين 13 رجب 1438هـ، اللقاء التشاوري السنوي الثالث لعلماء وخطباء ومثقفين المحافظة والذي نظمه مكتب وزارة الاوقاف والارشاد بالمحافظة.

 

وناقش اللقاء الذي عقد بمشاركة نحو 400مشارك من العلماء والخطباء ونائب وزير الأوقاف ومسؤولي مكاتب الاوقاف والارشاد بالمحافظة والمديريات الدور الدعوي والتوعوي للعلماء والخطباء والمثقفين في تعزيز قدرات التفاعل والصمود الشعبي في مواجهة العدوان الظالم

وفي اللقاء ألقيت استعرضت التحديات التي تواجهها بلادنا وما يقترفه العدوان من جرائم حرب ظالمة وناقمة بلغت مداها استهداف كل ما على الارض من حياة دونما رادع من دين او اخلاق او التزام بأعراف ومواثيق دولية وقوانين إنسانية.

 

واشارت الكلمات الى ما يوجب على العلماء والخطباء من مهام دعوية للحشد عبر كل المنابر والخطابات لدعم وزيارة ابطال قوات الجيش واللجان الشعبية الباسلة ، مؤكدين اهمية هذا اللقاء السنوي الموسع في تفعيل وتقييم دور العلماء وخطباء المساجد والمثقفين من اجل تعزيز لحمة اصطفاف الجبهة الداخلية والتصدي للعدوان واذنابه من العملاء الذين باعوا انفسهم للشيطان.

 

وصدر عن اللقاء بيان ختامي عبر عن استنكار علماء وخطباء ومثقفي محافظة المحويت لاستمرار العدوان الامريكي السعودي الغاشم وارتكابه ابشع جرائم التدمير والابادة البشرية وما يفرضه من حصار تجويعي خانق على اليمنيين .

 

ودعاء البيان العلماء والخطباء والمثقفين إلى القيام بدورهم في التعبئة العامة لمواجهة العدوان ومرتزقته وفضح وتعرية جرائمه الخطيرة من اجل رفع مستوى جهوزية الشعب ومعنوياته للقيام بواجبة الديني والوطني.

 

 

 

قد يعجبك ايضا