شهداء وجرحى بسلسلة غارات لطيران العدوان على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، اليوم الخميس 23 رجب 1438هـ، في غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأفاد مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بعدد من الغارات منازل المواطنين في مديرية المتون بمحافظة الجوف، ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين بينهم نساء وأطفال.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارة على جسر البرح بمديرية مقبنة في محافظة تعز، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين وجرح آخرين بينهم أطفال.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن 8 غارات على معسكر خالد والخط العام بمديرية موزع بتعز، و3 غارات على مفرق المخاء بالمحافظة عينها، واستهدف بـ3 غارات مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وشن غارتين على قاعدة الديلمي بالعاصمة صنعاء، و غارة على منطقة الثعبان بمديرية باقم بصعدة، واستهدف بغارة منزل مواطن بمديرية صرواح بمأرب، وشن غارة شرق كهبوب بمحافظة لحج .

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم يقصف منازل المواطنين والمستشفيات والطرق العامة والجسور والمدارس بشكل رئيسي منذ بداية العدوان في الـ26 مارس 2015م، مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى أغلبهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com