إصابة عدد من الفلسطينيين خلال اقتحام قوات العدو الإسرائيلي بلدة أبو ديس والأسرى يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم السادس

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||    أصيب عدد من الفلسطينيين بجروح وحالات اختناق إثر اعتداء قوات العدو  الاسرائيلي عليهم في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.

 

وأوضحت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أن فلسطينيا أصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط ما أدى إلى اصابته بجروح فيما أصيب سبعة آخرون بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع خلال اقتحام قوات العدو الليلة الماضية بلدة ابو ديس.

 

إلى ذلك يواصل نحو 1500 أسير في سجون العدو الإسرائيلي إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم السادس على التوالي تحت شعار” الحرية والكرامة”.

 

وفي سياق محاولاتها المستمرة لكسر إضراب الأسرى اقتحمت قوات العدو قسم الأسرى المضربين عن الطعام في سجن ” نيتسان” بالرملة مستخدمة الكلاب البوليسية.

 

وتستخدم سلطات العدو الإسرائيلي سجن نيتسان لعزل الأسرى المضربين عن الطعام وسط ظروف صحية وإنسانية صعبة للغاية.

 

وتواصل إدارة مصلحة السجون عمليات النقل بحق الأسرى المضربين من سجن إلى آخر كما عزلت العديد منهم عزلا انفراديا علما أنه ومنذ اليوم الأول استولت على كل مقتنيات الأسرى المضربين وجردتهم من ملابسهم وأبقت على الملابس التي توزعها إدارة السجون.

 

وكان نحو 1500 أسير فلسطيني بدؤوا يوم الاثنين الماضى اضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على سياسات العدو التعسفية والظالمة بحقهم.

قد يعجبك ايضا