إصابات بالاختناق في مواجهات مع العدو الإسرائيلي بقلقيلية واعتقال 19 فلسطينيا في مناطق متفرقة من الضفة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||   أصيب اربعة شبان فلسطينيين، صباح اليوم الأربعاء، بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات العدو الإسرائيلي، اثر اقتحام منطقة المروج قرب مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية.

 

وأفاد مدير مركز إسعاف وطوارئ قلقيلية في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني منذر نزال في بيان ان الطواقم الطبية الفلسطينية تعاملت مع اربع حالات اختناق جراء إطلاق قوات العدو الغاز السام المسيل للدموع صوب المواطنين.

 

من جهة اخرى شنت قوات العدو الاسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملات دهم وتفتيش واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية واعتقلت تسعة عشر فلسطينيا.

 

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان ان قوات العدو اقتحمت مناطق في مدن قلقيلية والخليل وبيت لحم وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة واعتقلتهم.

 

وتشن قوات العدو الاسرائيلي حملات دهم واعتقال يوميا تطال عشرات الفلسطينيين بحجج وذرائع مختلفة.

 

وفي السياق أغلقت قوات العدو الاسرائيلي فجر اليوم الاربعاء، العديد من مداخل مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية وفرضت اجراءات امنية مشددة عليها .

 

وقالت محافظة الخليل في بيان لها، ان قوات كبيرة من جيش العدو فرضت طوقا امنيا على العديد من مداخل مدينة الخليل وبدأت بنصب حواجز على مداخل حلحول وبيت عنون وجورة بحلص جانب جسر حلحول وحاجز والسموع ومدخل الفوار ومدخل الشلالية.

 

وأضافت ان قوات كبيرة من جيش العدو قامت باقتحام شارع بئر السبع حيث يوجد ما يسمى بقبر عتنائيل اليهودي فيما تقوم قوات كبيرة بالتفتيش والتدقيق في هويات المواطنين في ظل تواجد عسكري مكثف.

قد يعجبك ايضا