طيران العدوان يشن سلسلة غارات على عدد من محافظات الجمهورية ويلقي قنابل عنقودية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي غاراته الإجرامية باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً على محافظات الجمهورية مخلفة تدميراً واسعاً في الممتلكات العامة والخاصة خلال الساعات الماضية .

وأفاد مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بخمس غارات منطقة بير الهذيل في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، مخلفة أضرار بليغة في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الرصيفات بمديرية كتاف في محافظة صعدة، وشن 4غارات على مفرق المخاء في مديرية موزع بتعز، و 9 غارات على معسكر خالد بالمحافظة عينها، وشن 11 غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة.

ولفت المصدر إلى أن ثلاثة مواطنين أصيبوا جراء خمس غارات إحداها من طائرة بدون طيار على منطقة آل صبحان في مديرية باقم بمحافظة صعدة ، مبيناً أن الطيران شن أربع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف و خمس غارات على سوق الملاحيط بمديرية الظاهر في المحافظة نفسها.

وذكر المصدر أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة مواطن في منطقة حباب بمديرية صرواح محافظة مأرب و شن ثلاث غارات على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف في محافظة الجوف والقى قنبلة عنقودية على المنطقة ذاتها.

الجدير بالذكر أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يقصف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدماً مختلف الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com