طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف منطقة جعوَلَة بعدن بعد تطهيرها من عناصر القاعدة ومليشيات هادي

يزداد العدوان السعودي الأمريكي همجية وصلفاً في عدوانه على الشعب اليمني مرتكباً أبشع الجرائم في جميع محافظات الجمهورية اليمنية ، ورغم ذلك العدوان الهمجي والغير مبرر يستمر الجيش اليمني واللجان الشعبية في تطهير المحافظات اليمنية من أدوات هذا العدوان “عناصر القاعدة ودواعش هادي والإصلاح ” .

اليوم الاثنين 25/5/2015م تمكن الجيش واللجان الشعبية بفضل الله من تطهير مناطق عديدة من عدن من ضمنها منطقة جعولة من عناصر القاعدة ومليشيات الخائن هادي واستعادوا بعضا المعدات العسكرية من بينها دبابة وهم في طريقهم لتطهير بقية جيوبهم هناك .
الجدير بالذك أن العدوان السعودي الأمريكي يساند عناصر القاعدة رسمياً ويمدهم بالمال والسلاح أمام أعين العالم بكله ، وهذا ما عرفه الجميع ، حيث استهدف العدوان اليوم منطقة جعولة بعدد من الغارات بعد أن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهيرها من عناصر القاعدة ومليشيات هادي .

الجيش واللجان الشعبية أكدوا أن هذا الإسناد الكبير لعناصر القاعدة ومليشيات هادي لن يفيد مملكة قرن الشيطان وحليفها الأمريكي على الإطلاق ، وأن الغارات الجوية المكثفة لن تزيدهم إلا إيماناً وتصميماً على مواصلة تطهير ما تبقى من هذه المناطق .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com