طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل ارتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 22 شعبان 1438هـ، ارتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني خلال الساعات الماضية وأدت إلى استشهاد وإصابة عدد من المواطنين .

وأكد مصدر أمني استشهاد مواطن وجرح خمسة آخرين بغارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت محل تغيير زيوت السيارات بمنطقة البرح بمديرية مقبنة بمحافظة تعز.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان الغاشم استهدف بـ4 غارات إجرامية محكمة مقبنة الابتدائية والبرح، ما أدى إلى استشهاد 12 مواطنا وجرح 8 آخرين كحصيلة غير نهائية للمجزرة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين جنوب معسكر خالد بمديرية موزع، وغارة على منطقة العمري بمديرية ذباب، 3 غارات لطائرة استطلاع تابعة لقوى العدوان على الكمب في منطقة  البرح بمديرية مقبنة، وغارة على مديرية الوازعية في محافظة تعز.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين غرب تبة المطار بمديرية صرواح في مأرب، وشن 5 غارات على مناطق متفرقة من مديرية الظاهر بصعدة، و4 غارات على مديريتي حرض وميدي بحجة، وغارة على مزرعة مواطن في منطقة الجر بمديرية عبس بالمحافظة عينها، وشن غارة على منطقة مسورة في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

 

واستنكر المصدر إستمرار تحالف العدوان الأمريكي السعودي في إستهداف المواطنين وممتلكاتهم في ظل صمت دولي مخجل ومعيب .. مطالبا الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإنسانية إلى تحمل مسؤولية ما يرتكبه العدوان من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق أبناء الشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا