تدمير آليات عسكرية ومصرع عدد من جنود العدو السعودي بعمليات متواصلة داخل العمق السعودي

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفيذ العمليات النوعية داخل العمق السعودي في جيزان ونجران وعسير مكبدين العدو خسائر بشرية ومادية جسيمة.

وأفاد مصدر عسكري، اليوم الأربعاء، أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية سعودية ومصرع من على متنها في كمين محكم للجيش واللجان في طريق المسحية بقطاع جيزان.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية فجرت طقم سعودي في موقع الخشل بجيزان، وتمكنت من إعطاب طقم عسكري سعودي غرب المجازة بعسير.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية دمروا آلية عسكرية سعودية في قصف مدفعي على موقع الكرس بجيزان، كما تم قصف تحصينات جيش العدو السعودي خلف كرس جوبح محققا إصابات دقيقة.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات جنود العدو السعودي في موقع الكرس، وموقع ومركز رقابة قيس  في جيزان، ومعسكر بليالين ومستحدث المخروق وتحصيناتهم في موقع غربي المخروق بنجران، وتجمعاتهم في المجمع الحكومي بالربوعة ومنفذ علب بعسير.

وأشار المصدر إلى أن وحدة القناصة في الجيش واللجان قنصت ثلاثة جنود سعوديين  في موقع الفريضة، وموقع ملحمة، و الدفينية جيزان.

كما استهدف الجيش واللجان الشعبية بصلية من صواريخ الكاتيوشا تجمعات جنود العدو السعودي وآلياتهم في معسكر ثويلة بعسير، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر أن العمليات العسكرية داخل العمق السعودي مستمرة وذلك في إطار الرد على استمرار العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

 

قد يعجبك ايضا