نظام ال خليفة يصعّد من قمعه لشعب البحرين ويدفن الشهداء دون تسليمهم لذويهم لغسلهم وتكفينهم

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||يستمر نظام ال خليفة في ممارسته الهمجية الارهابية ضد اكثرية الشعب البحريني وذلك عبر التفنن في ارتكابه الجرائم ضد الانسانية. لم يكتف النظام بسلب حرية الاشخاص ومحاصرتهم او مهاجمتهم، بل تعدى ذلك الى قتلهم ورفض تسليم جثامينهم خوفاً من ظهور الفظاعة التي يرتكبها بحق المواطنين العزل الى العلن.

 

الجديد بـ “لا انسانية” هذا النظام هو دفن جثامين الشهداء الخمس الذين سقطوا بالاعتداء السافر الذي شنته عصابات ال خليفة على الدراز، وذلك بعد حجز جثامينهم وعدم اعطائهم لزويهم، خوفاً من فضاحة امره.

 

نظام ال خليفة يصعد من قمعه لشعب البحرين ويدفن الشهداء دون تسليمهم لذويهم لغسلهم وتكفينهم

 

في هذا السياق، يتحدث الناشط البحريني لحقوق الانسان يوسف ربيع لموقع “العهد الاخباري” عن الانتهاكات التي يرتكبها النظام بحق شعب البحرين، ويؤكد “امتناع النظام البحريني عن تسليم جثامين الشهداء لذويهم ويؤكد دفنهم من قبل النظام”، سائلاً عن الحقيقة التي يخفيها النظام من خلال دفنهم وعدم السماح لذويهم برؤيتهم، وأوضح انه من الممكن ان يكون المنع هو بسبب اخفاء طريقة التعذيب والقتل التي تعرضوا لها.

 

ويضيف ربيع ان ما يحصل في البحرين يخالف كل القيم الانسانية والدينية، كما يأسف لسكوت اكثرية المنظمات الدولية والانسانية عن هذه الارتكابات، متهماً اياها بإرتهانها لمصالح استراتيجية مع الدول.

 

هذا، وأشار الناشط البحريني إلى أن النظام تمادى في التعدي على الحقوقيين بهدف ثنيهم عن كلمتهم، بعد ان أزعجوه، ذاكراً الحقوقي عادل المرزوق، والذي يقول عنه “بأن اللسان يعف عن ذكر ما تعرض له من قبل نظام ال خليفة خلال التحقيق، كذلك يتطرق الى الحقوقية إبتسام الصائغ ويقول بأنه مورس ضدها ما يخالف كل القيم الانسانية حتى أصابها انهيار عصبي شديد بعد 8 ساعات من التحقيق في جهاز الأمن البحريني”.

المصدر : العهد الاخباري

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com