مصرع عسكريين سعوديين وقصف تجمعات ومواقع العدو في جيزان ونجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تنفيذ العمليات العسكرية داخل العمق السعودي في جيزان ونجران وعسير مكبدين العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية تمشيط لموقع الغاوية بجيزان، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف جيش العدو السعودي.

وأضاف المصدر أن قوة الإسناد المدفعي للجيش واللجان الشعبية دكت  تجمع جرافات للجيش السعودي موقعي شرقان ومستحدث المعزاب في جيزان، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية استهدفوا بالمدفعية تجمعات جيش العدو السعودي ومرتزقته في موقع رقابة النمصاء، وفي الجوازات والشبكة ومنفذ علب بعسير، مؤكدا مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة.

ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمع آليات للجيش السعودي في قرية أم التراب بجيزان، وتجمعا جيش العدو  في موقع العش بنجران، محققة إصابات مسددة.

يشار إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون انتصارات كبيرة داخل العمق السعودي مكبدين العدو خسائر بشرية ومادية جسيمة وذلك في إطار الرد على استمرار العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا