تحالف العدوان يُقر بتعرض سفينة إماراتية لهجوم بصاروخ قبالة السواحل اليمنية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||
أقرّ تحالف العدوان السعودي على اليمن اليوم الخميس، بتعرض سفينة إماراتية لدى خروجها من ميناء المخا اليمني لهجوم بصاروخ أطلقته قوات البحرية اليمنية ، حسب ما اوردة موقع الوقت.

وجاء في بيان التحالف نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس): تعرضت سفينة إماراتية لدى خروجها من ميناء المخا اليمني لهجوم بصاروخ موجه نفذه الحوثيون، دون أن يسفر عن أضرار في السفينة ونتج عن ذلك إصابة شخص واحد من الطاقم”، على حد تعبير البيان.

وأضاف البيان أنه تجري عملية متابعة دقيقة للحادثة.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء أعلنت قوات البحرية اليمنية استهداف سفينة حربية تابعة لقوى العدوان السعودي كانت تقوم بأعمال عدائية قبالة سواحل مديرية المخاء جنوب غرب تعز.

وكان الإعلام الحربي قد نشر، مساء أمس الأربعاء، مشاهد لعملية استهداف سفينة عسكرية تابعة لقوى العدوان قبالة سواحل المخا اليمنية.

وخلافاً لمزاعم تحالف العدوان حول عدم تعرض السفينة المستهدفة لأضرار، أظهر فيديو الإعلام الحربي اليمني لحظة استهداف السفينة المعادية واشتعال النيران فيها.

كما نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية، عدداً من العمليات العسكرية مستهدفة عدة مواقع قبالة منفذ علب بعسير، وشنت هجوماً مباغتاً على مواقعِ الدفينية وقائم زبِيد والكَرْس والخوبة الشمالية بجيزان.

قد يعجبك ايضا