محمد عبدالسلام يدين المجزرة البشعة لطيران العدوان في مديرية موزع بمحافظة تعز

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية || دان الناطق الرسمي لأنصار الله ” الأستاذ محمد عبدالسلام” الجريمة البشعة التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي السعودي ،اليوم الثلاثاء 24 شوال 1438هـ، بحق النازحين في مديرية موزع والتي راح ضحيتها أكثر من 20 شهيدا.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على صفحته في الفيس بوك” على منواله في ارتكاب الجرائم بهمجية غير مسبوقة، ارتكب تحالف العدوان نهار يومنا هذا الثلاثاء الموافق 24 شوال 1438هـ – 18 يوليو 2017م جريمةً وحشيةً بحق مواطنين نازحين في قرية العطيرة مديرية موزع محافظة تعز راح ضحيتها ما يزيد عن عشرين شهيدا بينهم نساء وأطفال وكذلك سقوط عدد من الجرحى .

وأكد محمد عبدالسلام أن هذه الجرمية تأتي في سلسلة جرائم بحق الشعب اليمني عسكريا وصحيا وإنسانيا في ظل تواطؤ مخز من قبل الأمم المتحدة التي تصم أذنيها عن سماع الحقيقة المؤلمة لما يتعرض له شعب بأكمله من عدوان غاشم وحصار ظالم وقتل متواصل يستهدف كل شيء في أرض الجمهورية اليمنية .

وأضاف محمد عبدالسلام “إننا إذ نعزي أهالي الشهداء ونسأل الله للجرحى الشفاء العاجل، نتقدم ببالغ التحية والتقدير لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون بكل قوة، ويخوضون منازلة تاريخية محقةً ومشروعةً مع عدو تكشفه الأيام والوقائع أنه مصدر الاجرام الدولي والإرهاب العالمي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com