السيد عبد الملك الحوثي: حاضرون للمشاركة العسكرية لمساندة الشعب الفلسطيني والمقاومة الإسلامية في لبنان

 

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||

أعلن السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي عن جهوزيته للمشاركة بالقتال مساندة للشعب الفلسطيني أو المقاومة اللبنانية مع العدو الإسرائيلي في أي مواجهة عسكرية قادمة.

 

وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطابه بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة عصر اليوم : “ نحن في هذه المسيرة القرآنية وبكل من يتوجه معنا هذا التوجه حاضرون للمشاركة حتى على مستوى القتال مع العدو الإسرائيلي في أي مواجهة عسكرية جديدة سواءً لمساندة الشعب الفلسطيني أو لمساندة المقاومة اللبنانية.

 

وأكد السيد القائد في خطابه للسيد حسن نصرالله بأن رهانه على الشعب اليمني في محله، مبدياً عن جهوزيته لإرسال المقاتلين للمشاركة في أي مواجهة مستقبلية.

 

وقال السيد عبدالملك : نحن حاضرون للمشاركة العسكرية في أي مواجهة مع العدو الإسرائيلي بثقافتنا التي علمتنا ذلك وبإيماننا الذي علمنا ذلك وبتوجهنا الذي نتحرك فيه بناءً على ذلك، ونحن حاضرين لهذا بكل جد وبكل صدق في أي وقت يحتاج منا حزب الله أو شعبنا الفلسطيني.

واكد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالقول : يجب على العدو الاسرائيلي ان يأخذ حساب الشعب اليمني في اي مواجهة مع الشعب الفلسطيني والمقاومة اللبنانية حتى لو لكنا نخوض حروباً ومواجهة للعدوان السعودي الامريكي على اليمن

وفي ذات السياق ،بارك السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للشعب العراقي انتصاراته وتمنى المزيد من الانتصارات للشعب السوري

كما تضامن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي مع الشعب البحريني المظلوم ومع المظلومين في العوامية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com