طيران العدوان الأمريكي السعودي يواصل شن غاراته على عدد من محافظات الجمهورية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   واصل طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غاراته الإجرامية على عدد من محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية مخلفاً أضرارا كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.

 

وأكد مصدر عسكري استشهاد أربعة مواطنين جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منطقة الرمة شرق يختل في مديرية المخا بمحافظة تعز ، فيما شن الطيران أكثر من 15 غارة شمال المخا ومنطقة الهاملي بمديرية موزع .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة الكدحة في مديرية المعافر و ثلاث غارات على منطقة العريش في البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز .

 

وذكر المصدر أن مواطناً من أبناء مديرية رازح بمحافظة صعدة أصيب بنيران حرس الحدود السعودي ، في حين شن طيران العدوان غارتين على منطقة بركان بالمديرية ، و مثلها على مديرية شدا .

 

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على المجمع الحكومي بمدينة صعدة و غارتين على البنك المركزي وسط المدينة و غارة على مبنى التأمينات ، كما شن غارتين على قهرة النص بمديرية سحار .

 

وفي محافظة عمران استهدف طيران العدوان بغارتين شبكة الاتصالات في منطقة عجمر بمديرية حوث ، وشن غارتين أخريين على بوابة اللواء التاسع بالمدينة ، ومثلها على المجمع الحكومي بمديرية بني صريم .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على معسكر السواد و خمس غارات على منطقة صرف بأمانة العاصمة ، كما شن غارة على جبل هيلان في مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان أربع غارات على مزارع الجر في مديرية عبس و 13 غارة على مديريتي حرض و ميدي بمحافظة حجة و ثلاث غارات على موقع المخروق في نجران .

 

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com