الحديدة: أبناء زبيد والسخنة يؤكدون جهوزيتهم للتصدي لقوى الغزو ومرتزقتهم

موقع أنصار الله || أكد أبناء مديريتي السخنة وزبيد بمحافظة الحديدة، اليوم الاثنين 22 ذو القعدة 1438هـ، استعدادهم للتصدي لقوى الغزو ومرتزقتهم المنافقين في مختلف الجبهات.

واستنكر أبناء السخنة في وقفة احتجاجية في إطار حملة ” ثبات وانتصار” المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته والتي يندى لها جبين الإنسانية، مؤكدين على تعزيز الجبهات سواء في الداخل أو جبهات الحدود ورفدها بالمال والسلاح والمقاتلين كواجب ديني ووطني ومسؤولية على جميع فئات الشعب اليمني، داعيين إلى مواجهة المرجفين في الداخل والذين يسعون للنيل من عزة وكرامة الشعب اليمني. كما أشاد المشاركون بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية بما يسطروه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات وتقديمهم الغالي والنفيس في سبيل مواجهة العدوان ومرتزقته.

ونظم أبناء ومشائخ ووجهاء زبيد لقاء موسعا تحت شعار ” ثبات وانتصار” جددوا من خلاله التأكيد على الوقوف صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

واستنكر المشاركون الصمت الدولي إزاء ما يتعرض له البلد من قتل لأبنائه بمختلف فئاتهم وأعمارهم وتدمير البنية التحتية والسعي الحثيث لتدمير الاقتصاد الوطني.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com