العدو الإسرائيلي يعتقل 5 مواطنين فلسطينيين بالضّفة المحتلة

موقع أنصار الله  || أخبار عربية ودولية ||

اعتقلت قوّات العدو الإسرائيلي فجر اليوم الأحد خمسة مواطنين في مداهمات واقتحامات شنّتها بأنحاء متفرقة من الضّفة المحتلة.

 

وحسب ما نقلته وكالة القدس للأنباء ، قالت القناة السّابعة العبرية إنّ قوّات العدو الإسرائيلي اعتقلت مواطنا في مدينة طولكرم، وآخر في مخيم الجلزون  ومواطن في سلواد برام الله وآخر بمخيم الأمعري إضافة إلى ناشط في حماس ببلدة بيت كاحل إلى الشمالي الغربي للخليل.

 

وأفادت مصادر فلسطينية باعتقال قوّات العدو الطالب في جامعة الخليل محمود عصافرة بعد اقتحام منزله في بلدة بيت كاحل قضاء الخليل.

 

وفي بلدة بيت أمر شمال الخليل، سلّمت قوّة عسكرية من جيش العدو الإسرائيلي الأسير المحرر علي أحمد رشيد صبارنة (21 عاما) بلاغ مقابلة لمخابراته.

 

كما أوقفت قوّات العدو الإسرائيلي عددا من العمال ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

 

كما ألقيت زجاجة حارقة صوب البرج العسكري على مدخل البلدة، واشتعلت النيران بجانب البرج العسكري، قبل إحضار الاحتلال إطفائية والسيطرة على الحريق.

 

وعلى إثر الحادثة، أغلق جنود العدو الإسرائيلي البوابة الحديدية على مدخل البلدة لمدة نصف ساعة قبل أن يعيدوا فتحها

 

 

الى ذلك ،تنظر محكمة الصلح في نتانيا، اليوم الأحد، في طلب الشرطة تمديد اعتقال شاب فلسطيني زعمت أنه وصل إلى المدينة من أجل تنفيذ عملية طعن.

 

وبحسب مزاعم شرطة العدو الإسرائيلي ، فإن قواتها اعتقلت الشاب، مساء السبت، في نتانيا بعد أن أثار شكوكهم، حيث تم استجوابه ميدانيا وخلال التحقيق معه أتضح أنه فلسطيني من طولكرم يمكث في البلاد دون تصاريح.

 

وادعت شرطة العدو الإسرائيلي أنه خلال تفتيش الشاب عثر بحوزته على سكين، حيث تم اقتياده إلى محطة الشرطة وخلال التحقيق معه أعترف بأنه قدم إلى نتانيا من أجل تنفيذ عملية طعن، بحسب مزاعم الشرطة

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com