أحمد جرار شهيدًا

موقع أنصار الله || اخبار عربية ودولية ||
زفّت عشيرة آل جرار في فلسطين والمهجر في بيان لها ابنها الشهيد البطل أحمد نصر جرار الذي قضى أثناء اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال الصهيوني فجرًا في بلدة اليامون غرب مدينة جنين، وقالت “إننا على دربك يا أحمد لسائرون الخزي والعار للعملاء والمتخاذلين”.

وبعد مطاردته من قبل الاحتلال لأكثر من شهر وفشل العدو باعتقاله مرات عدة على خلفية قيادته لمجموعة من المقاومين كانت قد قتلت حاخاما صهيونيًّا يدعى رازيئيل شيباح منذ أسابيع في نابلس، أعلن جيش الاحتلال أنه “في عملية مشتركة مع جهاز “الشاباك”، ووحدة “اليمام” الخاصة تم اغتيال “أحمد نصر جرار” المسؤول عن قتل الحاخام المستوطن قرب حافات جلعاد قبل أكثر من شهر، مشيرًا الى أن “العملية كانت استخباراتية وعسكرية معقدة”.

كذلك زف محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان رسميًا استشهاد جرار، فيما أبلغت مخابرات الاحتلال الارتباط المدني الفلسطيني أنه تم اغتيال المقاوم أحمد جرار، وقد جرى نقل جثمانه من المكان.

صحيفة معاريف الصهيونية نقلت عن وزير حرب الاحتلال أفيغدور ليبرمان قوله “أغلقنا الحساب مع أحمد جرار، وسرعان ما سنصل إلى قاتل المستوطن بن غال قرب سلفيت”.

أما إذاعة جيش العدو فنقلت عن ضابط في جهاز الشاباك قوله “صحيح لقد أغلقنا الحساب مع أحمد جرار، لكن هناك الكثير من الأفراد الذين يحملون فكره من الخلايا النائمة، ستتواصل جهودنا لمنع القيام بعمليات في الضفة الغربية، ولولا المعلومات التي قدمها الجانب الفلسطيني لنا لما استطعنا مطلقا الوصول لجرار الذي أغلقنا الحساب معه”، وفق قولهم.

تجدر الإشارة إلى أن المقاوم البطل أحمد جرار الذي لقّبه الفلسطينيون بـ”المُطَارَد الشبح” نجح في التخفّي أكثر من أسبوعين عن أعين أجهزة الاحتلال.

وأحمد جرار، هو نجل الشهيد القائد القسامي “نصر جرار” الذي اغتاله الصهاينة بعد محاصرة منزل كان يتحصّن فيه مع مجموعة من القسام عام 2002، في طوباس.
المصدر : العهد الاخباري

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com