اتحاد الإعلاميين ينعي استشهاد الإعلامي عابد حمزه

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين ، اليوم الأربعاء 21 جماد اول 1439هـ، استشهاد الإعلامي عابد عبدالله حمزه العضو المؤسس في اتحاد الإعلاميين اليمنيين ورئيس تحرير صحيفة الحقيقة، وأحد فرسان الإعلام الوطني في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي الغاشم.

وأوضح البيان الصادر عن الاتحاد أن الشهيد كان أنموذجاً باهراً للإعلامي الملتزم بصدق الكلمة في تغطية الأحداث والتعليق عليها، وقدم مع ثلة من زملائه النموذج الأرقى وهم يلتحقون بجبهات الشرف والكرامة، ويوثقوا من الميدان غير آبهين للمخاطر التي تحدق بهم حين يلتحمون بالأبطال وهم ينازلون العدو ويكسرون زحوفاته.
وتابع البيان” إضافة إلى عظيم التضحية التي قدمها في سبيل الله والوطن، فقد ترك الشهيد حمزه سجلاً حافلاً بالمواقف والمآثر التي أهلته لأن يكون أحد أبرز الإعلاميين الوطنيين المتسلحين بالوعي وبالثقافة القرآنية في مواجهة الحرب التضليلية والنفسية التي يعتمد عليها العدوان ومرتزقته في قصف العقول ومحاولة خلخلة الجبهة الداخلية بالاستناد إلى مختلف أساليب الزيف والخداع وفبركة الأخبار.

وجدد البيان التأكيد على المضي بثقة وصلابة على درب الشهادة وكشف الحقيقة مهما أوغل العدوان ومرتزقته في الأذى والإجرام، ومهما عملوا من أجل التعتيم على تداعيات العدوان والحصار والحرب العشواء على مدى ثلاثة أعوام وأكثر من ألف يوم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com