28 شهيدا وجريحا بـ21 غارة لطيران العدوان خلال الساعات الماضية

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  استشهد وأصيب نحو 28 مواطنا، اليوم الثلاثاء 11 جمادى الثانية 1439هـ، جراء سلسلة غارات إجرامية شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم على عدد من محافظات الجمهورية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان شن غارة على منزل مواطن في منطقة حفصين بمديرية سحار، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى ثم عاود استهداف المسعفين بغارتين ما أسفر عن استشهاد 5 مواطنين وإصابة 14 آخرين في حصيلة أولية.

وأضاف المصدر أن امرأة واثنين من أبنائها استشهدوا وأصيب اثنان آخران بغارة لطيران العدوان استهدفت منزلهم بمنطقة قطبين في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

كما شن طيران العدوان غارة على منطقة الفازة في مديرية التحيتا، ما أدى إلى استشهاد أربعة موطنين، كما شن خمس غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وغارتين على منطقتي الأزهور وشعيب بمديرية رازح، وشن غارة على مشتل مكتب الزراعة في منطقة العند بمديرية سحار، و غارة على البقع بمحافظة صعدة.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم 7 غارات على مديريتي حرض وميدي، وغارة على موقع الطلعة في نجران.

وذكر المصدر أن قصفا صاروخيا ومدفعيا سعوديا استهدف منطقتي البقعة وآل الشيخ بمديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر ومناطق متفرقة من مديرية رازح، وقصف بالقنابل العنقودية المناطق الغربية بمديرية منبه الحدودية، خلف أضرارا بمزارع وممتلكات المواطنين.

واستنكر المصدر استمرار صمت المجتمع الدولي ومنظماته الحقوقية إزاء ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم بحق الشعب اليمني.. مؤكدا أن هذه المجازر جرائم حرب لا تسقط بالتقادم.

 

 

قد يعجبك ايضا