قنص خمسة جنود سعوديين ودك تجمعات العدو في جيزان ونجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية || قنصت وحدات الجيش واللجان الشعبية، خلال الساعات الماضية، خمسة جنود سعوديين في جيزان ودكت تجمعات للعدو السعودي نجران عسير .

وأوضح مصدر عسكري أنه تم قنص جنديين سعوديين في الخوبة، و ثلاثة أخرين في التبة الحمراء و تبة الخزان بموقع قوى بجيزان، فيما دكت القوة المدفعية تجمعات  الجنود السعوديين في قرية حامضة.

وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان قصفت تجمعات للجنود السعوديين في موقع الملتقى ، ودكت المدفعية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في تبة الخشباء وصحراء البقع قبالة نجران.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف المدفعية على تجمعات ومرابض مدفعية الجيش السعودي خلف منفذ علب بعسير وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوفهم .

ودكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات وتحصينات للمرتزقة في موقع الشبكة والجمارك بمنفذ علب ، كما دكت مواقع وتحصينات الجنود السعوديين في مدينة الربوعة وتم إعطاب آلية عسكرية .

وذكر المصدر أن المدفعية استهدفت تعزيزات وتحصينات الجيش السعودي والمرتزقة في عدة مواقع قبالة منفذ علب ومعسكر الجربة ، واستهدفت أيضاً مرابض مدفعية الجيش السعودي خلف منفذ علب محققة إصابات مباشرة .

وشن طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم غارة على موقع الطلعة  في نجران، وغارة على الربوعة بقطاع عسير.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا