مصرع وجرح عدد من جنود العدو ومرتزقته بعمليات عسكرية في نجران وعسير

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نفذ مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الأربعاء 4 رجب 1439هـ، عمليات عسكرية استهدفت مواقع وتجمعات العدو السعودي ومرتزقته في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري بنجران أن القوة الصاروخية والمدفعية دكت تجمعات للجنود السعوديين شرق معسكر رجلا، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار جماعي لمن تبقى منهم.

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إعطاب آلية عسكرية سعودية بعبوة ناسفة في صحراء البقع قبالة نجران، فيما دكت المدفعية تجمعات للجنود السعوديين في موقع الشبكة، و تجمعات مرتزقة الجيش السعودي وتحصيناتهم في صحراء الأجاشر ووادي آل القعيف.

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان قصفوا تجمعات الجنود السعوديين غرب موقع الشبكة في نجران بقذائف بي 10، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، كما تم قنص جندي سعودي شرق موقع الشرفة بالقطاع عينه.

وفي عسير دكت القوة المدفعية للجيش واللجان الشعبية تجمعات الجنود السعوديين خلف موقع المسيال، وتجمعاتهم في قلة حسن، محققة إصابات مباشرة.

وذكر المصدر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص أحد مرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب بعسير.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا