طيران العدوان يشن أكثر من 29 غارة على العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||   شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، الأربعاء، سلسلة غارات على العاصمة صنعاء وعدد من محافظات الجمهورية، مخلفاً أضراراً بالممتلكات العامة والخاصة.

وأفاد مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف بغارة إجرامية سيارة مواطن في منطقة مسورة بمديرية نهم محافظة صنعاء، ما أسفر عن استشهاد مواطنين اثنين وإصابة ثلاثة آخرين، كما شن ثلاث غارات على مطار صنعاء الدولي.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منازل المواطنين في منطقة آل الشيخ في مديرية منبه بمحافظة صعدة، ما أدى إلى تدمير منزلين وتضرر عدد من المنازل المجاورة.

كما شن 4غارات على معسكر كهلان شرق مدينة صعدة، وغارتين على مديرية باقم، و6 غارات على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر، وغارتين على منطقة فرد بمديرية كتاف، و3 غارات على منطقة طخية بمديرية مجز، وغارتين على منطقة الأزهور بمديرية رازح.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان الأمريكي السعودي عدد من الغارات على مزرعة أحد المواطنين في مديرية التحيتا، ما أسفر عن إصابة مواطن وابنه، وشن 3 غارات على منطقة الجبانة في ظل تحليق مستمر في سماء المحافظة.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف أنواع الأسلحة المحرمة دولياً مخلفاً آلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

قد يعجبك ايضا