الأجهزة الأمنية بالحديدة تضبط عدد من المنافقين المتعاونين مع قوى العدوان

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الحديدة عدد من المرتزقة المتعاونين مع قوى العدوان والاحتلال.

 

وأوضح مصدر أمني أن عملية الضبط جاءت بعد حملة أمنية واسعة لتطهير المحافظة من العملاء والخونة الذين باعوا أنفسهم للشيطان وتمترسوا مع أعداء الوطن مقابل حفنة من المال المدنس.

 

وأشار المصدر إلى أن تلك العناصر كانت تعمل على الرصد ورفع الإحداثيات لطيران العدوان وشاركت في رصد منازل المواطنين ومزارعهم وتحركات الجيش واللجان الشعبية الذين يتصدون لقوى الغزو والاحتلال.

 

ولفت المصدر إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل تعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واليقظة الأمنية العالية لرجال الأمن واللجان الشعبية .. مؤكدا المضي في تطهير المحافظة من العملاء والخونة المتعاونين مع الغزاة والمحتلين.

 

وحذر المصدر من خطورة التعاون مع قوى الغزو أو تزويدها بالمعلومات أو التعاون معها بأي شكل من الأشكال .. مؤكدا أن مثل هذه الأعمال خيانة وطنية عظمى وتجعل من مرتكبها مشاركا في سفك دماء الأطفال والنساء والشيوخ.

 

وجدد المصدر التأكيد على الاستمرار في ملاحقة وضبط كل من تسول له نفسه التعاون مع قوى العدوان وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الذي يستحقوه.

 

إلى ذلك وزع الإعلام الأمني مشاهد أولية لاعترافات أربعة من العملاء والخونة .. مؤكدا أنه سيوزع مشاهد أخرى في نفس السياق خلال الأيام القادمة.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا