وقفة احتجاجية مسلحة لقبائل كمران بالحديدة تعلن النفير العام والنكف في مواجهة العدوان

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  نظمت جزيرة كمران بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية مسلحة تدين وتستنكر جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني واغتصاب فتاة الخوخة من قبل الجنجويد السوداني المرتزق.

وأكد المشاركون في الوقفة ان مواصلة تقديم المال و الرجال و التضحية  في سبيل الله ودفاعا عن الساحل الغربي من عدوان والخطر الأمريكي.

وفي الوقفة دعا الجميع إلى تحمل المسؤولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقتهم ودعم جبهات العزه والشرف بالمال والرجال.

وعبر المشاركون في الوقفة عن استنكارهم الشديد لاغتصاب المرأة في مديرية الخوخة  وكذا استمرار العدوان في جرائمه الإنسانية البشعة وآخرها مجزرة النازحين من أبناء حيس بمديرية الحالي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة أن استمرار العدوان في ارتكاب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني واغتصاب  النساء وقتل الأطفال والشيوخ وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، جرائم ستبقى وصمة عار في جبين الإنسانية.

وحيا المشاركون في الوقفة الانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات. مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود لمواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادة أراضيه.

ودعا المشاركون المنظمات المحلية والدولية ذات الصلة وفي المقدمة الأمم المتحدة إلى إثبات مهمتها الإنسانية مع الشعب اليمني من خلال إدانة الإنتهاكات والاغتصاب والمجازر وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

حضر الوقفة مشرف عام المديرية ابو بركان ومشرف عام مديرية الصليف ابو طارق وطاقم مؤسسة بنيان التنموية وعدد من المشائخ والعقال وشخصيات اجتماعية.

 

 

قد يعجبك ايضا