إعطاب آلية وإحراق مخزن أسلحة وقصف مواقع للعدو السعودي في نجران وجيزان

موقع أنصار الله || أخبار محلية ||  أعطب مجاهدو الجيش واللجان الشعبية، اليوم الاثنين 7 شعبان 1439هـ آلية عسكرية، فيما دكت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في نجران وجيزان.

وأوضح مصدر عسكري أن المجاهدين الأبطال أعطبوا آلية سعودية بقناصة خلف قلل الجراحي بجيزان، فيما دكت القوة الصاروخية تجمعات للجنود السعوديين في معسكر قبالة جبال العقبة بالقطاع ذاته بعدد من صواريخ غراد.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في رقابة صلة بنجران، محققة إصابات مباشرة.

ولفت المصدر إلى أن وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان قنصت جندي سعودي في رقابة مراش بنجران، فيما دكت المدفعية تجمعات للعدو في السوق وصحراء البقع.

وذكر المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية قصفوا تحصينات الجيش السعودي في تبة الخزان بقرية قوى في جيزان، ما أدى إلى احتراق مخزن أسلحة داخل الموقع، فيما شن طيران العدوان الأمريكي السعودي 4 غارات على وادي جارة.

وأكد المصدر استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

قد يعجبك ايضا