مجلس التلاحم القبلي يتوعد بالرد القوي والمزلزل ثأراً لدم الشهيد الصماد

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نعى مجلس التلاحم القبلي الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني بثلاث غارات لطيران العدوان في محافظة الحديدة.

 

وقال المجلس في بيان صادر عنه ” ببالغ الفخر والاعتزاز وبقلوب ملؤها الحزن والصبر والصمود والتحدي تلقينا نبأ استشهاد رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح علي الصماد ، بعد حياةٍ حافلةٍ بالبذل والعطاء والنضال في مرحلةٍ حرجةٍ وحساسةٍ من تاريخ شعبنا ووطننا”.

 

وأكد مجلس التلاحم القبلي أن استشهاد الرئيس الصماد لن يزيد أبناء وقبائل اليمن إلا قوةً وصلابةً وإرادةً لا تنكسر أو تلين.

 

وأضاف ” لقد كان الشهيد بحق رجل المرحلة الصعبه متحملاً المسئولية في مرحلةٍ من أصعب المراحل بكل شجاعةٍ وإقتدار، ورغم الصعوبات والمخاطر التي كان يدركها إلا أنه كان رجل دولة قائدا على مختلف المستويات وفي كل الجبهات يعد العدة ويجهز الرجال ودوماً سباقاً حتى في خطوط المواجهه الأمامية” .

 

كما أكد البيان إستمرار قبائل اليمن في الخطى على دربه الذي سلكه الشهيد والوفاء لدمه وكل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وكذا مواصلة الصمود والتضحية حتى تحقيق النصر المؤزر.

 

وأيد مجلس التلاحم القبلي اختيار الأخ مهدي المشاط رئيساً للمجلس السياسي الأعلى .. مؤكدا وقوف المجلسوتضامنه معه في أداء مهامه الوطنية خلال هذه المرحلة الهامة.

 

وجدد مجلس التلاحم القبلي الدعوة لكافة مشائخ ووجهاء وأبناء وقبائل اليمن للنفير والاستنفار ونفوض القوة الصاروخية والجيش واللجان بالرد القوي والمزلزل ثأراً للجرائم الوحشية ولدم الشهيد الصماد وكذا المشاركة الفاعلة بمسيرة البنادق التي ستقام الأربعاء المقبل .

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا