وزارة الاتصالات: الرئيس الصماد مثل نموذجا للقائد الشجاع

موقع أنصار الله || أخبار محلية || نعت قيادة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات وقطاعاتها المختلفة الرئيس صالح الصماد الذي استشهد إثر استهدافه من قبل طيران العدوان وهو يقوم بدوره الوطني في محافظة الحديدة الخميس الماضي.

 

 

وأشارت وزارة الاتصالات في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إلى أن الرئيس الصماد مثل نموذجا خالدا للقائد الشجاع والرئيس المتواضع والمسؤول.

 

ولفت البيان إلى أن الرئيس الشهيد الصماد رجل استثنائي استطاع أن يتحمل المسؤولية في ظرف غاية في التعقيد ومن أصعب المراحل التي مر بها اليمن على مر التاريخ، في ظل عدوان غاشم يحظى بمساندة وتحالف دولي.

 

وفيما عبرت قيادة وزارة الاتصالات عن حزنها البالغ برحيل الشهيد الرئيس صالح الصماد، فإنها ترفع أحر التعازي لأسرة الشهيد البطل ولقائد الثورة وللقيادة السياسية في المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ وللشعب اليمني في استشهاده في ميدان الشرف والكرامة والعزة والإباء.

 

وأكد البيان أن رحيله مثل خسارة لليمن ولقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات والبريد الذي كان يحظى بدعم الرئيس الشهيد ورعايته.

 

ولفت البيان إلى أن ما حظي به هذا القطاع في ظل رئاسته من رعاية كان نابعا من حرص القائد الفذ الذي يمتلك رؤية وطنية تسعى للبناء والنهوض ويدرك مهمة الدفاع والبناء والذي اختتم بها مسيرته بمشروعه الخالد يد تحمي ويد تبني.

 

وأدانت قيادة الاتصالات بأشد العبارات هذه الجريمة الوحشية التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي باستهدافه رئيسا من أشرف رجال اليمن وقادتها.

 

كما أكدت قيادة وزارة الاتصالات وقطاعاتها المختلفة تأييدها للرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى في تحمل المسئولية الجسيمة في ظل الظروف الاستثنائية.

 

وأشارت إلى أن الوزارة وجميع مؤسساتها ومنتسبيها مستمرون في الصمود والبناء ومواجهة العدوان والحصار وفاء لدماء الشهداء مهما بلغت التحديات والتضحيات.. داعية الشعب اليمني العظيم إلى مزيد من الصمود والثبات فالنصر قادم وكلما اشتد سواد الليل أوشك الفجر على البزوغ.

 

سبأ

قد يعجبك ايضا