محافظ حجة يلتقي مديرة مكتب منظمة أطباء بلا حدود بالمحافظة

موقع أنصار الله || أخبار محلية || ناقش محافظ حجة هلال عبده الصوفي خلال لقائه اليوم مديرة مكتب منظمة أطباء بلا حدود سالي توماس، أنشطة المنظمة ومشاريعها وتدخلاتها في المحافظة.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي .. ثمن المحافظ الصوفي حرص منظمة أطباء بلا حدود الاسبانية على مواصلة دعمها للقطاع الصحي في المحافظة لتخفيف معاناة المواطنين جراء استمرار العدوان، ما يعزز ثقة قيادة المحافظة في أداء المنظمة وأنشطتها ومشاريعها.

 

وأشار إلى أن محافظة حجة من أكثر المحافظات تضررا بالعدوان السافر وجرائمه التدميرية الممنهجة، ما يتطلب تقديم مزيد من المساعدات والمعونات لها .. معربا عن أمله في أن يسهم أطباء بلا حدود في توفير الإحتياجات الملحة والضرورية للقطاع الصحي بما في ذلك مواصلة دعمها لهيئة المستشفى الجمهوري والمرافق والمراكز الصحية بمديريات المحافظة.

 

فيما أشادت توماس بمستوى التعاون بين قيادة المحافظة والمنظمة والتسهيلات الملموسة لها على الواقع .. لافتة إلى حرص المنظمة على مواصلة وتوسيع أنشطتها في إطار جهودها المتعلقة بدعم التوجهات الرسمية لتخفيف معاناة أبناء المحافظة.

 

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور أيمن مذكور ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الجهود الإنسانية ومواجهة الكوارث علان فضائل والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس محمد الكحلاني.

قد يعجبك ايضا