عضو المكتب السياسي لأنصار الله أحمد المنيعي يحمل قوى العدوان مسؤولية ما حدث من انتهاكات بحق الأسرى بمأرب

موقع أنصار الله || أخبار عربية ودولية ||  حمل عضو المكتب السياسي لأنصار الله الأستاذ أحمد بن صالح المنيعي قوى الاحتلال والسلطة الخاضعة لها في محافظة مأرب مسؤولية ما حدث ويحدث من انتهاكات جسيمة بحق الأسرى بالمحافظة.

وأشار المنيعي إلى أنه تم الوقوف على جملة من المستجدات في محافظة مأرب والتي كان أبرزها ما ورد بخصوص تعذيب عدد من الأسرى والمعتقلين حتى فارقوا الحياة في سجون السلطة الخاضعة لسيطرة قوى الاحتلال السعودي الأمريكي بالمحافظة.

وقال “إن هذه الأفعال الهمجية الدخيلة على الدين الإسلامي الحنيف وعلى الأعراف والتقاليد اليمانية الأصيلة لا تمت إلى أبناء مارب بصلة ولاتمثل إلا المجرمين الذين قاموا بها والتي كان آخرها ما حدث للأخ حسن بن عبدالله بن زايد الشريف من تعذيب متواصل أدى إلى وفاته في أحد سجون مأرب الخاضعة لهيمنة قوى الاحتلال السعودي الإماراتي البغيض ،فضلا عن وجود ما يقارب سبعة عشرة جثة أخرى لمعتقلين قضوا نحبهم بنفس الطريقة الوحشية”.

وحمل المنيعي قوى الاحتلال والسلطة الخاضعة لها في محافظة مأرب مسؤولية ما حدث ويحدث من انتهاكات جسيمة .. داعيا كافة المنظمات الإنسانية والحقوقية إلى القيام بدورها ومسئوليتها تجاه هذه الجرائم البشعة التي لن تسقط بالتقادم.

كما دعا الأحرار والشرفاء كافة وأبناء محافظة مارب على وجه الخصوص إلى التحرك الفاعل لحماية وصون كرامة الإنسان اليمني في مناطقهم والله المستعان.

قد يعجبك ايضا