قصف هستيري لطيران العدوان السعودي الامريكي على عدد من المحافظات اليمنية

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء 17-6-2015م عشرات الغارات الجويه على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية ، مواصلاً بذلك عدوانه الهمجي والغاشم والغير مبرر وبهستيريا وصلف كبير .

ففي محافظة لحج سقط عدد من الشهداء والجرحى جراء استهداف العدوان السعودي الأمريكي لحافلة ركاب ( مسافرين ) بالقرب من طور الباحة .

وفي محافظة صعدة شن العدوان السعودي الأمريكي اليوم الأربعاء 17-6-2015م أكثر من عشرين غاره جوية على مناطق متفرقة من المحافظة .

الغارات تفرقت على عدد من مديريات المحافظة ، ففي مديرية منبه الحدودية ، استهدف العدوان منزل ومسجد ومحل تجاري في سوق الشعال بالمديرية .

كما استهدف العدوان بخمس غارات جوية منطقة الجعملة وضحيان ومنطقة فله تسببت في تدمير منزل مواطن .
كما شن العدوان غارة جوية على منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية محدثاً دمار كبيراً .
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على مدينة ضحيان ، وأربع غارات على منطقتي طلان وجزاع يمديرية حيدان وأنباء عن سقوط ضحايا .
وشن العدوان السعودي ألأمريكي ايضا 7 سبع غارات جوية على منطقة الملاحيط بمديرية الظاهر الحدودية .

وفي محافظة حجه شن طيران العدوان السعودي الأمريكي 3 غارات على مزارع نسيم مهلكاً الحرث والنسل ومحدثاً دماراً كبيرا .

وفي محافظة عدن شن طيران العدوان 4 غارات جوية على مدينة عدن وخور مكسر مستهدفاً المنازل والمنشآت ، و 4 غارات أخرى على كريتر .

وفي محافظة لحج شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أكثر من 10 غارات جوية على مناطق متفرقة من المحافظة مدمراً بذلك عدد من بيوت المواطنين ومستهدفاً المنشآت الحيوية والبنى التحتية للمحافظة .

وفي العاصمة صنعاء شن طيران العدوان السعودي الأمريكي صباح اليوم الأربعاء عدد من الغارات على جبل نقم شرق العاصمة ، ما أدى إلى حدوث أضرار في البيوت والمنازل المجاورة .

كما استشهد مواطنين اثنين وجرح أكثر من 60 جريحاً ،عدد من التفجيرات الإجرامية التي استهدفت مساجد العاصمة صنعاء مغرب يومنا هذا الأربعاء 17-6-2015م .

وفي المحويت شن طيران العدوان السعودي الأمريكي عدد من الغارات مستهدفاً آليات صيانة الطرق التابعة للأشغال بمنطقة الطويلة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com