شهداء وجرحى في تواصل القصف الهستيري لطيران العدوان على محافظة صعدة

استشهد 4 أشخاص وأصيب عدد اخر جراء تواصل القصف الهستيري لطيران العدوان السعودي الامريكي على عدد من مناطق ومديريات محافظة صعدة.

حيث شن طيران العدوان , اليوم الأربعاء , 3 غارات على منطقة القلعة بمديرية رازح , وقصف مدفعي وصاروخي استهدف منطقة الغور بمديرية غمر .

كما استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بغارتين منطقة تي قرهد وغارة استهدفت مدرسة الميثاق في منطقة بني واس بمديرية ساقين أدت الى تدميرها بالكامل .

وفي شرق محافظة صعدة شن طيران العدوان 8 غارت على منطقه الرصيفات واجزاء من منطقه الفرع بمديريه كتاف كما اطلاق اكثر من 35 صاروخ سعودي على نفس المنطقه .

وكان طيران العدوان السعودي الامريكي في وقت متأخر من مساء أمس قد استهدف بعدد من الغارات الجوية منازل مواطنين ومدرسة 22 مايو في منطقة وادي بن جراد بمديرية حيدان ما أدى إلى استشهاد 4 مواطنين كانوا يستلمون مخصصات الإغاثة التابعة لهم في المدرسة.

كما شن 9 غارات على منطقة إيباد وغارتين على منطقة مندبة بمديرية باقم وغارتين على منطقة رحبان إضافة الى 5 غارات استهدفت مديريتي مجز وسحار وغارتين على منازل المواطنين في منطقة يسنم بمديرية باقم الحدودية.

واستهدف طيران العدوان السعودي الامريكي شبكة الاتصالات في منطقة أملح بمديرية كتاف كما استهدف منازل أحد المواطنين في مدينة ضحيان ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com