أبطال الجيش واللجان الشعبية يقتحمون موقعي الحجلة والشعبة العسكريين في ظهران عسير ويدمرون عدداً من الآليات السعودية

تمكن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من اقتحام موقع الحجلة العسكري في ظهران الجنوب بمنطقة عسير , في عملية نوعية قاموا بها , حيث تمكنوا من خلالها من تدمير عربة بي إم بي وآلية عسكرية , كما أدى ذلك الهجوم الذي قام به أفراد الجيش واللجان الشعبية إلى هروب جماعي للجنود السعوديين بما تبقى معهم من آليات عسكرية كانت تتمركز في هذا الموقع .

كما أقتحم الجيش واللجان الشعبية موقع الشعبة العسكري في ظهران عسير وتمكنوا من تدمير 3 آليات عسكرية، وقتل وجرح عددا من الجنود في صفوف الجيش السعودي .

من جهة ثانية , أطلق الجيش واللجان الشعبية صواريخ كاتيوشا على موقع جلال السعودي العسكري واستهدفوا مواقع أخرى في الخوبة بجيزان .

يأتي هذا بعد أن عرض الاعلام الحربي مشاهدَ لعمليةِ السيطرةِ على موقعِ الشرفة السعودي في نجران ، ويظهر في المشاهد أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يرفعون العلم اليمني في هذا الموقع بعد اقتحامهم له وتدمير وإحراق عدد من الآليات السعودية وهروب جماعي لحاميته من الجنود السعوديين . الجنوب بمنطقة عسير , في عملية نوعية قاموا بها , , حيث تمكنوا من خلالها من تدمير عربة بي إم بي وآلية عسكرية , كما أدى ذلك الهجوم الذي قام به أفراد الجيش واللجان الشعبية إلى هروب جماعي للجنود السعوديين بما تبقى معهم من آليات عسكرية كانت تتمركز في هذا الموقع .

يأتي هذا بعد أن عرض الاعلام الحربي مشاهدَ لعمليةِ السيطرةِ على موقعِ الشرفة السعودي في نجران ، ويظهر في المشاهد أبطال الجيش واللجان الشعبية وهم يرفعون العلم اليمني في هذا الموقع بعد اقتحامهم له وتدمير وإحراق عدد من الآليات السعودية وهروب جماعي لحاميته من الجنود السعوديين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com