وزيرا الأشغال و النفط يضعان حجر الأساس لمشروع سفلتة طريق برط في الجوف

موقع أنصار الله  – الجوف – 3 ذو الحجة 1439هـ

 

وضع وزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق وا لنفط والمعادن أحمد عبدالله دارس ومعهما وكيل محافظة الجوف محمد مقاس اليوم حجر الأساس لمشروع سفلتة طريق برط البالغ طوله 25 كيلو متراً.

 

وأوضح وزير الأشغال أن تنفيذ مشروع سفلتة طريق برط في الظروف الراهنة يعتبر انجازاً وتحدياً لقوى العدوان .. مؤكدا أن الوزارة ستولي المحافظة جل اهتمامها وفقا للإمكانات المتاحة.

 

ووجه الوزير مطلق المؤسسة العامة للطرق والجسور بسرعة مسح طريق برط ومعالجة الأضرار الناتجة عن السيول بشكل طارئ.

 

من جهته أكد وزير النفط أن تنفيذ هذا المشروع هو نتاج مجموعة من المصفوفات التي أقرتها القيادة السياسية لتلبية احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية.

 

وأشار إلى أن القيادة السياسية ممثلة بالأخ مهدي المشاط تولي محافظة الجوف اهتماماً خاصاً، داعياً جميع أبناء الجوف إلى التكاتف والتعاون لخدمة محافظتهم.

 

فيما نوه الوكيل مقاس بزيارة وزيري النفط والأشغال العامة ونزولهما الميداني لتدشين العمل في مشروع سفلتة طريق برط .. مثمنا جهود قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة للمشاريع الخدمية والحيوية بالمحافظة .

 

إلى ذلك تفقد وزيرا الأشغال العامة والطرق والنفط والمعادن سير العمل في طريق أرحب الجوف البالغ طوله 25 كيلو متراً .

 

واطلع الوزيران ومرافقيهما على مستوى الخدمات بمستشفى برط العنان واستمعوا من الكادر الطبي لشرح حول سير العمل والخدمات الطبية المقدمة للمرضى وكذا احتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية.

 

رافقهما خلال الزيارة وكيل المحافظة لشؤون مديريات برط فهد أبو راس والوكيل المساعد سعيد ناجي قناف ومدير مديرية برط العنان حسن قايد شريفة ومسئول محور برط ومدير مكتب الإعلام إبراهيم جعدار وعدد من وجهاء ومشائخ برط.

 

سبـأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com