وقفة قبلية مسلحه لأبناء قبائل شرق زبيد بالحديدة تنديدا بالمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان

موقع أنصار الله  – الحديدة – 5 ذو الحجة 1439هـ

 

نظم أبناء قبائل شرق مديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم الخميس،  وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا بجرائم العدوان المتواصلة بحق ابناء الشعب اليمني والتي كان اخرها استهدافه لطلاب في منطقة ضحيان بصعده واستهداف منازل المواطنين الابرياء بالدريهمي .

 

وخلال الوقفة الحاشدة أكد أبناء شرق زبيد على ضرورة التحرك الشعبي الكبير لرفد الجبهات بالرجال والعتاد والدفاع عن الارض والعرض والثأر لدماء الابرياء.

 

وأدانوا ما يقوم به تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق ابناء الشعب اليمني من جرائم ومجازر يوميه أمام مرأى ومسمع من العالم الصامت الخانع.

 

وحمل  المشاركون في الوقفة الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن التخاذل جراء جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني داعين كافة المنظمات الحقوقية والانسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة الانسانية في الشعب اليمني وفي ختام وقفتهم دعوا كافة القبائل إلى رفد الجبهات بالمال والرجال وخاصة جبهة الساحل والرد على جرائم العدوان بحق الأطفال والنساء والتنكيل بجنود العدو ومرتزقته حتى النصر.

قد يعجبك ايضا