مجلس الوزراء يهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بحلول عيد الأضحى

رفع مجلس الوزراء برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وعبر المجلس في البرقية عن تهانيه الحارة وتبريكاته لرئيس وأعضاء المجلس السياسي وكافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بهذه المناسبة الدينية التي يتوجه فيها حجاج بيت الله الحرام لأداء مناسك الحج، فيما الآلاف من اليمنيين حرموا من أداء هذه الفريضة العظيمة للسنة الرابعة على التوالي بسبب تسييس النظام السعودي لهذا الركن واستخدامه ضمن عدوانه وحصاره على الشعب اليمني.

ولفت مجلس الوزراء إلى ما تفرضه هذه المناسبة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب اليمني بفعل العدوان والحصار، من تعزيز لأواصر الأخوة والتكافل بين أبناء المجتمع وإشاعة أجواء الفرح في أوساط المجتمع بمختلف شرائحه وخاصة الأطفال منهم والمساهمة في إسعادهم والتخفيف عنها بمختلف الوسائل المتاحة.

وأشار المجلس إلى أن هذه المناسبة تهل على الشعب اليمني وهو لا زال يرزح تحت وطأة المأساة التي لا زال يؤججها العدوان وحصاره المتواصل على اليمن منذ ٢٦ مارس ٢٠١٥م، ويعيش الآلام الموجعة التي تخلفها مجازره وجرائمه اليومية وحربه على المواطنين وخاصة الأطفال والنساء في ظل صمت عربي ودولي مخزي وانحياز واضح للجلاد المعتدي والغاصب السعودي والإمارتي .

وحيا مجلس الوزراء صمود الشعب اليمني وأبطال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين الذين سطروا خلال السنوات الماضية ولا زالوا أروع الملاحم البطولية بما في ذلك في هذه الأيام المباركة من أجل سلامة وطنهم وهم يواجهون المعتدين والغزاة وخاصة في الساحل الغربي دفاعا عن حياض وعزة الوطن وأبنائه كافة.

وأكد المجلس أن الوطن وهو ماض في مشروعه المقاوم للغزاة والمعتدين حتى تحقيق النصر، لا زال يمد يده للسلام ويساند كل خطوة صادقة لوقف العدوان وإنهاء الحصار والوضع المأساوي الذي يتجرع مراراته شعبنا الكريم المكلوم .. سائلاً المولى سبحانه وتعالى أن يعيد هذه المناسبة الدينية والشعب اليمني يعيش أجواء الفرح والأمن والاستقرار وينعم جميع أبنائه بالسلام والعيش الكريم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com