وزير الداخلية يهنئ رئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الأضحى

رفع وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري برقية تهنئة إلى رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

جاء فيها :

يطيب لنا بإسمى ونيابة عن قيادات وضباط وصف وأفراد وزارة الداخلية أن ننتهز هذه الأيام المباركة لنرفع لكم ولجميع أبناء شعبنا اليمني الصامد آيات التهاني والتبريكات بحلول عيد الأضحى المبارك الذي يحل علينا بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والشرف, دفاعا عن مستقبل الوطن وكرامته من أطماع المستعمرين الجدد, وأجنداتهم الحاقدة التي تحاول بث سموم الفرقة والشتات في وطننا اليمني الواحد والنيل من حاضر ومستقبل اليمن واليمنيين ومشروعهم الإنساني والحضاري ومنع شرفاء اليمن من استعادة أمجادهم التليدة.

إن مناسبة عيد الأضحى التي تتوج أيام الحج العظيمة التي حرف النظام السعودي أهدافه الإسلامية والإنسانية العظيمة, هي خير شاهد على انحراف هذا النظام ومن يدور في فلكه عن المبادئ والقيم العظيمة لديننا الحنيف, وتؤكد كيف انسلخ هؤلاء عن القيم الإسلامية والعربية وارتهانهم لقوى الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية, وتكشف حقيقة الحرب الظالمة التي تشنها هذه القوى ضد بلادنا , ليس لشيء سوى رفض هذا الخنوع والذل .

إن شعبنا اليمني الذي تشرب الصلابة من تاريخه وحضارته وجباله الشامخة, لن يقبل أن يحني أمام هذا العدوان, وسيواصل السير في درب النضال والتضحية من أجل سيادة وكرامة ورفعة اليمن ووحدته, ومواجهة كل مشاريع التآمر التي تريد النيل من النسيج الاجتماعي الواحد لليمن.

وإن وزارة الداخلية وكافة منتسبيها التي كان ومازال لهم شرف المشاركة في ملحمة الدفاع عن الوطن, لن تتوانى في القيام بواجباتها الدينية والوطنية والضرب بيد من حديد ضد من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار .

كل عام وأنتم بخير وبلادنا في عز ونصر .. الرحمة والخلود لشهدائنا الأبرار .. الشفاء لجراحنا .. العزة لبلادنا ‏.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com