السيد القائد: خيارنا الصمود والثبات والاستبسال والتصدي للعدوان في كل المجالات

موقع أنصار الله  –  صنعاء  – 28 ذو الحجة 1439هـ

 

قال قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي “إن هناك تصعيد عسكري لقوى العدوان سواء عبر العمليات البرية أو الجرائم الوحشية، وكلما صعد العدوان ميدانياً وأخفق في تصعيده فإنه يتجه لارتكاب الجرائم الوحشية.. لافتا إلى أن أكبر نسبة من التصعيد العسكري هي في جبهات الساحل الغربي والحدود”.

 

وأوضح السيد القائد في كلمة له مساء اليوم حول آخر التطورات أن دول العدوان كانت تتحدث عن احتلال صنعاء منذ 3 سنوات وفشلت  .. مشيراً إلى أن العدوان واكب التصعيد العسكري في الميدان مع المزيد من الجرائم بحق المدنيين والأطفال.

 

وجدد السيد عبد الملك الحوثي على أن التصدي للعدوان خيار لا مناص منه.. وقال” ليس هناك شيء أغلى من أن نخسر حريتنا واستقلالنا ومستقبلنا كشعب يمني مستقل حر والاستسلام سيدفعنا للتحول لعبيد لدى الأجنبي وستتحول ثرواتنا لمصالح لهم ونبقى نحن نعيش على الفتات، ولو اخترنا الاستسلام فلن يبقى لنا حتى الإنسانية”.

 

وأضاف” هناك شعوب بفطرتها الإنسانية صمدت في وجه الغزو الأجنبي وضحّت بأكثر مما ضحينا لحد الآن، بعض الشعوب ضحت بمليون إنسان لتصل إلى الحرية ووصلت إلى الحرية، ونحن كشعب يمني أَولى أن نصمد في وجه هذه التحديات من قبل تحالف العدوان على كل المستويات”.

 

وتابع “كلما ازدادت جرائمهم ووحشيتهم يجب أن يزداد تصميمنا وأن تقوى صلابتنا”.. مشيراً إلى أن هناك من يعمل تحت سياسات ممولة من دول تحالف العدوان تحت عنوان ” رياح السلام ” ومشاريع أخرى بهدف إضعاف الروح المعنوية للشعب اليمني وتضليله تجاه حقيقة هذا العدوان.

 

وقال” يجب أن تكون كل المستجدات العسكرية وغيرها سبباً لتحفيزنا من جديد لإحياء روحنا المعنوية وتقوية انطلاقتنا، ونحن كشعب يمني لن نكون أقل شأناً في صمودنا وصلابتنا وثباتنا وقوة عزمنا وإرادتنا من أي بلد حر في هذا العالم”.

 

ودعا قائد الثورة الأحرار والشرفاء في الشعب اليمني إلى أن يهبوا اليوم بعزم وتصميم وإصرار إلى الميدان بالثقة بالله والاعتماد عليه.. وأضاف” خيارنا هو الصمود والثبات والاستبسال والتصدي للعدوان فلنتحرك جميعاً في كل المجالات حتى نقوم بواجبنا وننهض بمسؤوليتنا”.

قد يعجبك ايضا